A+ A-
9مايو
الآمال الاستثمارية 0 % 150
عمومية «الآمال الاستثمارية» استعرضت آفاق تطوير الشركة

انعقدت الجمعية العمومية العادية لشركة الآمال الاستثمارية أمس في مقر الشركة، ‏وترأست جلسة الاجتماع ‏نائبة رئيس مجلس الإدارة أنوار بهبهاني، وبحضور مساهمين يمثلون نسبة 100 في المئة ‏من رأسمال الشركة البالغ 15 مليون دينار وممثل عن مكتب العتيقي محاسبون وقانونيون محمود صالح. وجرى في الاجتماع استعراض أهم المستجدات في تطوير أعمال الشركة، وتنفيذ خططها ونتائج الأداء السنوي والبيانات المالية عن العام المنتهي في 31 مارس 2022 واعتماد جدول الأعمال.

وقالت بهبهاني، في كلمة لها ببداية الاجتماع، إنه تمت إتاحة البيانات المالية للشركة عن الفترة المحاسبية المنقضية، وتقرير الإدارة، وتقرير مراقب الحسابات للمساهمين بالتسليم باليد، قبل اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية بسبعة أيام على الأقل. وأكدت صحة الوقائع والبيانات والمعاملات الواردة بمحضر الاجتماع، وأنه لم يتم إغفال ذكر واقعة ذات تأثير قانوني، وأنه لم يتم طلب مناقشة موضوع غير مدرج على جدول الأعمال وفقاً للمادة 213 من قانون الشركات أو أي واقعة أخرى ذات أثر قانوني.

وبعد إعلان توافر النصاب القانوني ‏لصحة انعقاد اجتماع الجمعية العمومية، تم سماع والمصادقة على التقارير التالية عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022، وشملت تقرير مجلس الإدارة ‏وتقرير مراقب حسابات الشركة، وتمت الموافقة على اعتماد البيانات المالية للسنة المالية التي تنتهي في 31 مارس 2022، كما تمت الموافقة على مكافأة أعضاء مجلس الإدارة ‏عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022 بمبلغ 30 ألف دينار.

ووافق الحاضرون على إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم المالية والقانونية والإدارية عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2022. وتمت إعادة تعيين براك العتيقي عن مكتب العتيقي محاسبون قانونيون لمراجعة حسابات الشركة عن السنة المالية ‏30 مارس 2023، كما وافقوا على تفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم.

وتمت الموافقة على انتخاب ‏أعضاء مجلس الإدارة ‏لمدة ثلاث سنوات قادمة ‏خلال الجمعية العمومية، وهم كالتالي: شركة المرفأ التجارية، وشركة ‏النرجس للمعدات الدقيقة، وأنوار بهبهاني.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi