A+ A-
23مارس
وإضافة أغراض جديدة لأغراضها
عمومية "ديمه كابيتال" المقبلة تناقش انتخاب عضو مجلس الإدارة المستقل

تعقد شركة ديمه كابيتال للاستثمار عموميتها العادية وغير العادية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 يوم الخميس الموافق 7 ابريل 2022، وذلك لمناقشة بنود جدول أعمالها التالي:

الجمعية العمومية العادية

البند الأول: مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي ونتائج أعمالها للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 والمصادقة عليه. 
البند الثاني: مناقش تقرير مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 والمصادقة عليه. 
البند الثالث: مناقشة البيانات المالية المجمعة للشركة وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 والمصادقة عليها. 
البند الرابع: تلاوة تقرير الحوكمة وتقرير لجنة التدقيق عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 . 
البند الخامس: مناقشة تقرير مكتب التدقيق الشرعي الخارجي للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 والمصادقة عليه. 
البند السادس: تلاوة تقرير هيئة الفتوى والرقابة الشرعية عن أعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 والمصادقة عليه. 
البند السابع: استعراض أية مخالفات رصدتها الجهات الرقابية، وأية عقوبات صدرت نتيجة لتلك المخالفات ونتج عنها تطبيق جزاءات مالية وغير مالية على الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 . 
البند الثامن: مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم صرف مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 . 
البند التاسع: مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح على مساهمي الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 . 
البند العاشر: مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم استقطاع مبالغ لحساب الاحتياطي الإجباري وحساب الاحتياطي الاختياري عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 . 
البند الحادي عشر: استعراض تقرير التعاملات مع الأطراف ذات الصلة التي تمت خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 والمصادقة عليه، وتفويض مجلس الإدارة بالتعامل مع الأطراف ذات الصلة خلال السنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2022 . 
البند الثاني عشر: الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بالتعامل مع البنوك والمصارف والمؤسسات المالية والاستثمارية المحلية والأجنبية وذلك لتمويل عمليات الشركة ووفقاً لأغراضها والتوقيع والإفصاح عن ما يلزم ذلك من مستندات واتفاقيات. 
البند الثالث عشر: الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بإصدار صكوك بالدينار الكويتي أو بأي عملة أخرى يراها مناسبة وبما لا يتجاوز الحد الأقصى المصرح به قانوناً أو ما يعادله بالعملات الأجنبية. مع تفويض مجلس الإدارة في تحديد نوع تلك الصكوك ومدتها وقيمتها الاسمية والعائد عليها وموعد الوفاء بها وسائر شروطها وأحكامها وذلك بعد أخذ موافقة الجهات الرقابية المختصة. 
البند الرابع عشر: الموافقة على تقرير هيئة الفتوى والرقابة الشرعية فيما يتعلق باحتساب الزكاة الشرعية على الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 بمبلغ 48,470.650 دينار كويتي (فقط ثمانية وأربعون ألف وأربعمائة وسبعون دينار كويتي و 650 فلس لا غير). 
البند الخامس عشر: تفويض مجلس الإدارة بالتصرف في أموال التطهير وتحديد أوجه صرفها تحت إشراف هيئة الفتوى والرقابة الشرعية. 
البند السادس عشر: قبول استقالة عضو مجلس الإدارة المستقل. 
البند السابع عشر: انتخاب تكميلي لشغل منصب عضو مجلس إدارة مستقل لاستكمال الدورة الحالية. 
البند الثامن عشر: الموافقة على إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذممهم عن كل ما يتعلق بتصرفاتهم القانونية والمالية والإدارية خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 . 
البند التاسع عشر: تعيين أو إعادة تعيين مراقب حسابات الشركة من ضمن القائمة المعتمدة لدى هيئة أسواق المال للسنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2022 مع مراعاة مدة التغيير الإلزامية لمراقب حسابات الشركات، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابه. 
البند العشرون: تعيين أو إعادة تعيين مكتب التدقيق الشرعي الخارجي من ضمن القائمة المعتمدة لدى هيئة أسواق المال للسنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2022 مع مراعاة مدة التغيير الإلزامية لمكتب التدقيق الشرعي الخارجي، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابه. 
البند الواحد والعشرون: تعيين أو إعادة تعيين أعضاء هيئة الفتوى والرقابة الشرعية للسنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2022، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم. 

الجمعية العمومية غير العادية
 
وذلك بالنظر في بنود جدول الأعمال التالي: 
البند الأول: تعديل المادة 18 من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بأسهم عضوية مجلس الإدارة واستبدالها بما يتوافق مع المادة رقم 193 من قانون الشركات التجارية. 
البند الثاني: إضافة أغراض جديدة لأغراض الشركة الواردة في نص المادة (6) من عقد التأسيس و(5) من النظام الأساسي (وما ورد عليهم من تعديلات). 
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi