A+ A-
9مارس
«ضمان» ناقشت سبل التعاون مع «الصناعات»

انطلاقاً من التعاون المشترك في مختلف المجالات ذات العلاقة، تناولت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان)، في لقاء، مجموعة من المحاور الصناعية والصحية والاقتصادية مع اتحاد الصناعات الكويتية.

وضم اللقاء رئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات الكويتية، حسين الخرافي، والرئيس التنفيذي لـ «ضمان» ثامر عرب، إضافة إلى المديرة العامة للاتحاد هدى البقشي، ومدير إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في «ضمان» علي الحمد.

وخلال اللقاء، قال الخرافي إن «القطاع الصناعي مساهم رئيسي في الاقتصاد الكويتي، والعديد من القطاعات الاقتصادية التنموية، حيث إنه يشمل العديد من المجالات مثل الصناعات التحويلية والإنشاءات والنفط والبتروكيماويات والأدوية».

وأضاف: «كجزء من التكامل العملي المهني، فإن الرعاية الصحية تعتبر عنصراً أساسياً في استخدام والاستفادة من القطاع الصناعي للأدوات والمواد الاستهلاكية والمعدات، خصوصا أن لديه الكثير من القدرات التي يمكن الاستفادة منها في تحقيق مختلف أهداف «ضمان»، التي تمثل أحد أهم مشاريع ركيزة الرعاية الصحية عالية الجودة ضمن رؤية كويت جديدة 2035، مع كون الاتحاد يضم تحت مظلته أكثر 250 شركة كأعضاء يساهمون في العديد من المجالات الصناعية بالكويت».

من جانبه، قال عرب إن «ضمان» حققت العديد من الإنجازات في سياق بناء منظومتها للرعاية الصحية المتكاملة من مراكز الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات، مشيرا إلى أن لدى الشركة حالياً في نطاق الخدمة 3 مراكز للرعاية الصحية الأولية، إضافة إلى مركزين للرعاية في الجهراء والفحيحيل ومستشفيين في الأحمدي والجهراء سيتم تشغيلها خلال العام الحالي.

وأضاف أن تعاون الشركة مع القطاعات الصناعية خصوصا اتحاد الصناعات الكويتية، الذي يضم كبرى الشركات الوطنية، جزء مهم من الشراكة المتكاملة في سبيل تحقيق مختلف الأهداف والرؤى، إذ تسعى «ضمان» إلى تحقيق المزيد من القيمة المضافة بالتعاون مع القطاع الصناعي في الكويت من خلال زيادة مساهمته في قطاع الرعاية الصحية في الكويت، وكذلك ما يضمه القطاع من أعداد كبيرة من المقيمين حسب مادة 18، الذين يشكلون مع عائلاتهم الشريحة المستهدفة لـ «ضمان».

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi