A+ A-
28نوفمبر
«Bnchr+» تختتم بنجاح جولة التمويل الأولى بدعم من «رساميل» و«Brilliant Lab»

أعلنـت الشركة الناشئة «BNCHR+» عن استكمالها بنجاح جولة التمويل الأولية من «Brilliant Starts»، دون أن يتم الكشف عن القيمة الإجمالية للاستثمار.

جدير بالذكر أن «Brilliant Starts» هو صندوق استثماري يستثمر في الشركات الناشئة بمراحلها المبكرة، وتديره بشكل مشترك كل من مؤسسة «Brilliant Lab» وشركة رساميل للاستثمار، بالإضافة إلى عدد آخر من المستثمريـن الأفراد أصحاب الملاءة المالية العالية الذين يتخذون من الكويت مقرا رئيسيا لهم.

وتسعى شركة «BNCHR+» إلى إحداث ثورة في مجال تقديم خدمات ما بعد البيع لمالكي السيارات في الكويت من خلال تقديم خدمات استثنائية في المنزل وعلى الطرقات، وقد نجحت الشركة في تأمين استثمارات من المستثمرين الذين يؤمنون برؤية الشركة المستقبلية الثاقبة والقائمة على تقديم خدمات بجودة عالية المستوى لمئات الآلاف من مالكي السيارات في جميع أنحاء الكويت.

وتؤمن شركة رساميل للاستثمار بأهمية المساهمة في النظام البيئي لرأس المال الاستثماري في الكويت، ودعم المبادرين الشباب ورواد الأعمال والشركات المحلية في جهودهم لتحقيق النجاح في أعمالهم ومشاريعهم من خلال دعم نمو رأس المال.

وسوف يوفر أيضا مشروع Brilliant Starts المشترك بين شركة رساميل للاستثمار ومؤسسة Brilliant Lab التي تهدف إلى تسريع نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في الكويت ودول المنطقة، خدمات الإرشاد والتوجيه لرواد الأعمال والمبادرين الشباب.

وكانت «BNCHR+» إحدى المؤسسات المشاركة في النسخة السادسة من برنامج Zain Great Idea، وهـو البرنامج المبتكر الذي أطلقتـه شركة زين لتسريع وتطوير الشركات التكنولوجية الناشئة، وقد كانـت BNCHR+ أحد النجوم البـارزين في البرنامج.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi