A+ A-
8نوفمبر
"أهلي كابيتال للاستثمار" تعلن عن تعيين (حسين شحرور) رئيساً تنفيذياً للشركة

أعلنت شركة أهلي كابيتال للاستثمار تعيين د. حسين شحرور في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، ليتمكن من خلال خبرته الواسعة في القطاع المالي من الارتقاء بأداء "الأهلي كابيتال"، وتعزيز مكانتها كواحدة من الشركات الاستثمارية الرائدة في الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك الأهلي الكويتي جورج ريشاني: "إن تعيين د. شحرور دليل واضح على التزام مجموعة البنك الأهلي الكويتي بتمكين شركة أهلي كابيتال من تزويد عملائها بأفضل فئة من المنتجات والخدمات، وفي مقدمتها حلول إدارة الثروات والخدمات المالية الأخرى، ومما لا شك فيه أن خبرته الدولية والإقليمية الواسعة ستضيف قيمة كبيرة للشركة ومجموعة البنك الأهلي الكويتي بشكل عام".

بدوره، ذكر رئيس مجلس إدارة شركة أهلي كابيتال فوزي الثنيان: "يعتبر هذا التعيين مكسبا كبيرا لشركة أهلي كابيتال، وأنا على يقين بأن د. شحرور سيساعد في زيادة عروض ومنتجات الشركة للمساعدة في تلبية احتياجات العملاء في عالم دائم التغير"، متابعا: "لاشك في أن الأزمة المالية العالمية الأخيرة أكدت لنا درسا مهما مفاده أن مديري الثروات يستطيعون القيام بدور رئيسي في مساعدة المستثمرين على إنشاء محافظ استثمارية محصنة لمواجهة الأزمات".

تجدر الإشارة إلى أن د. شحرور قبل انضمامه إلى شركة أهلي كابيتال، عمل لدى شركة الوطني للاستثمار لمدة 12 عاما، إذ كان آخر منصب شغله هو المدير العام في إدارة الأصول، كما ساعد في تطوير الأعمال التي قادها، والتي توفر للعملاء حلولا استثمارية شاملة تتضمن الأسهم الإقليمية وأدوات الدخل الثابت الإقليمية والصكوك الدولية، إضافة إلى الاستثمارات العالمية المتعددة الأصول، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في المالية من جامعة ولاية جورجيا، وشهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال، وماجستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في بيروت.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi