A+ A-
28أكتوبر
بيتك - تأمين تكافلي + 1,900 % 100
«بيتك تكافل»: التأمين الشامل على المنازل من خلال تطبيقنا يوفر حماية للمباني ضد الأضرار

أكد عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيتك تكافل قتيبة النصف أن «التأمين المنزلي الشامل» يوفر حماية للمباني السكنية ومحتوياتها ضد أي حوادث تؤدي إلى تلف المسكن أو تضرره، شاملاً إخطار العواصف والأعاصير والفيضانات والأمطار الغزيرة، طبقاً للتغطيات التأمينية التي تصل إلى 500 ألف دينار، بأقساط سنوية تبدأ من 25 ديناراً إلى 500 دينار حسب حجم التغطيات ومبالغ التأمين.

وقال النصف، في تصريح صحافي أمس، إن «التأمين المنزلي الشامل» معتمد من الهيئة الشرعية ويوفر الحماية طبقاً للتغطيات التأمينية الممنوحة وحسب الشروط والاستثناءات الموضحة في جدول وثيقة التأمين، مشيراً إلى أن وثيقة التأمين المنزلي الشامل تتضمن مجموعة من التغطيات التامينية الأساسية مثل: الحريق والانفجارات والصواعق والزلازل والعواصف والفيضانات، والشغب وانفجار أو طفح خزانات المياه، وانفجار مواسير المياه، والارتطام أو الاصطدام بالمنزل وغيرها، إضافة إلى التغطيات الخاصة مثل السرقة والمسؤولية اتجاه الغير والمحتويات، الثلاجة والزجاج والأدوات الصحية وخسارة الإيجار والمصاريف الإضافية للسكن البديل. ولفت إلى أن المستندات المطلوبة لوثيقة التامين تشمل الأوراق الثبوتية وشهادة بقيمة البناء وقيمة محتويات المنزل.

وشدد على حرص الشركة على استخدام الوسائل التقنية الحديثة للتسهيل على العملاء طريقة إصدار الوثائق التأمينية من خلال موقعها الإلكتروني kfhtakaful.com وتطبيق kfhtakaful. إذ تواصل شركة «بيتك تكافل» سعيها الدائم لخدمة عملائها عبر الاستمرار بسياسة التطوير والارتقاء بمستوى الخدمة، والاهتمام بالعميل.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi