A+ A-
12أكتوبر
شركة مستشفيات الضمان الصحي: ثامر عرب في منصب الرئيس التنفيذي

أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي "ضمان" تعيين ثامر إبراهيم عرب في منصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتبارا من 10 الجاري.

ويعد عرب من الكفاءات الوطنية المتميزة، اذ تولى مجموعة من المناصب التنفيذية القيادية وعضويات مجالس الإدارة تضمنت تحقيق إنجازات ملموسة في مؤسسات كبرى ضمن قطاعات المصارف والتأمين والطيران، بمسيرة مهنية متنوعة تتجاوز 25 عاما.

وحصل عرب على شهادة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة ولاية كاليفورنيا، إضافة إلى عدد من البرامج التدريبية المتخصصة في العديد من المجالات، مثل القيادة والاستراتيجية والاقتصاد والعمليات.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة في شركة ضمان مطلق الصانع ان اختيار ثامر عرب لهذا المنصب يأتي من واقع خبرته القيادية الاستراتيجية التي ستساهم في استمرار التقدم والتطوير في الشركة بصفتها الجهة الرائدة في تقديم الخدمات الصحية المتكاملة عالية الجودة بما يتماشى مع كونها من أهم المحاور الصحية في خطة التنمية الوطنية (كويت جديدة 2035).

وأضاف الصانع أن الخبرات المهنية المتراكمة لدى ثامر عرب في قيادة مؤسسات كبرى وما يمتلكه من قدرات وإمكانات وكفاءة عالية وتطبيق الرؤى والاستراتيجيات تمثل امتدادا لجهود شركة ضمان في استقطاب أفضل الكفاءات الوطنية لتحقيق مختلف أهداف وتطلعات الشركة على جميع المستويات والأصعدة.

وتقدم الصانع بخالص التهنئة إلى ثامر عرب في منصبه الجديد، متمنيا دوام التوفيق والنجاح لجميع العاملين في شركة ضمان لمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi