A+ A-
4أكتوبر
أولى - فنادق + 60 % 80
"الأولى للفنادق" تعقد عموميتها العادية في يوم 24 أكتوبر الجاري
«الاولى للفنادق» تنتخب مجلس إدارة جديدا للثلاث سنوات القادمة

تعقد الشركة الأولى للفنادق عموميتها العادية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر 2021 في تمام الساعة 11:00 صباحاً في فندق راديسون بلو- الكويت- قاعة فيلكا- الدور الأرضي، وذلك لمناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال التالي:
- سماع تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، والمصادقة عليه.
- سماع تقرير هيئة الفتوى والرقابة الشرعية ممثلة في دار الرقابة للإستشارات الشرعية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، والمصادقة عليه.
- سماع تقرير مراقب حسابات الشركة من مكتب البزيع وشركاهم عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر، والمصادقة عليه.
- سماع تقرير المخالفات التي رصدتها الجهات الرقابية أو أوقعت بشأنها جزاءات على الشركة خلال عام 2020 (إن وجدت).
- الإطلاع على البيانات المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، والمصادقة عليها.
- مناقشة توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح نقدية على المساهيمن عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020 واعتمادها في حال الموافقة عليها.
- مناقشة توصية مجلس الإدارة بشأن عدم منح مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020، واعتمادها في حال الموافقة عليها.
- سماع تقرير التعاملات التي تمت أو ستتم مع أطراف ذات صلة.
- الموافقة على تفويض رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارة الشركة ببيع وشراء عقارات الشركة ورهنها وعقد القروض وإعطاء الكفالات وفتح الحسابات داخل وخارج دولة الكويت، وذلك بما تقتضيه مصلحة الشركة.
- إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بتصرفاتهم المالية والقانونية والإدارية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020.
- انتخاب مجلس إدارة الشركة للثلاث سنوات القادمة.
- تعيين أو إعادة تعيين مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2021، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابه.
- تعيين أو إعادة تعيين هيئة الفتوى والرقابة الشرعية عن السنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2021، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابها.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi