A+ A-
23سبتمبر
شركة مستشفيات الضمان الصحي «ضمان» ترعى نادي «الغوص والإنقاذ» في بطولة عالمية

أعلنت شركة مستشفيات الضمان الصحي (ضمان) رعايتها النادي الكويتي للغوص والإنقاذ الممثل الرسمي لدولة الكويت في المسابقات والبطولات الدولية والإقليمية في مجال الغوص والأنشطة تحت الماء.
وتتضمن هذه الرعاية مشاركة منتخب الكويت للتصوير الفوتوغرافي والفيديو تحت الماء، التابع للنادي الكويتي للغوص والإنقاذ، في البطولة العالمية للتصوير الفوتوغرافي والفيديو تحت الماء التي تقام في البرتغال من بعد غد السبت إلى 10 أكتوبر المقبل، بمشاركة وفد يضم 12 عضوا يمثلون المنتخب الذي يعد الفريق العربي الوحيد في هذه الفعالية العالمية.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في شركة ضمان، علي الحمد، إن الشركة تدعم الأنشطة الرياضية تماشياً مع رؤية "ضمان" الهادفة لتشجيع أسلوب الحياة الصحي في الكويت، وقناعتها بأن ممارسة الرياضة بأنواعها المختلفة تسهم في المحافظة على صحة أفضل لجميع أفراد المجتمع وتحفيزهم على ممارسة الرياضة لتحسين صحتهم، حيث تعد الرياضة منصة فاعلة في تحقيق أهداف الوقاية الصحية.
وأضاف أن "ضمان" تحرص على تشجيع الكفاءات الكويتية الشابة في تمثيلها الكويت في شتى المحافل الدولية والإقليمية، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية كأول شركة في الخليج تقدّم خدماتها بالنظام المتكامل للمحافظة على الصحة (HMO)، وأول مؤسسة رعاية صحية في الشرق الأوسط بالشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص (PPP).

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi