A+ A-
14يوليو
«وفرة للاستثمار» تُطلق هويتها الجديدة

أعلنت شركة وفرة للاستثمار الدولي عن إطلاق هويتها الجديدة التي ترمز إلى الحفاظ على القيم وبناء قيمة مضافة للمستثمرين. وبهذه المناسبة، قال مدير وحدة التسويق وعلاقات العملاء بالشركة عبداللطيف شاكر العثمان: «الهوية الجديدة تجسد بامتياز الأسس والقيم التي تقوم عليها أعمال الشركة بأسلوب بسيط ومعبر كما تترجم رؤية الشركة الرامي الى تعزيز موقعها الرائد إقليميا لاستثمار رؤوس الأموال وتحقيق قيمة للمساهمين والمستثمرين».

وأضاف أن «وفرة» تلتزم بتطبيق أفضل المعايير العالمية المتبعة في قطاع الاستثمار لإيمانها الكامل بأن تلك المعايير تعد ركنا أساسيا في بناء الشركة وخطتها الاستراتيجية تجاه العاملين فيها والمساهمين وأصحاب المصلحة بالإضافة إلى الدولة. وأضاف أن الشركة تعتمد أعلى معايير الشفافية تجاه عملائها والمساهمين فيها وذلك بتعاملها مع كل الأطراف دون المساس بمصالحها الاستراتيجية من خلال تعزيز سبل الإفصاح والسياسات العامة في كل تعاملاتها وعلاقاتها. وبين أن وفرة للاستثمار الدولي تأسست للحفاظ وتعظيم أموال المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وعليه فإن سياسات الاستثمار والحوكمة الإدارية التي تتبعها ترتكز على عدة محاور أساسية تتمثل في القيم التي تضعها نصب عينيها كالتنوع والتحوط والشفافية، منذ تأسيسها في 1994 حيث تدير «وفرة» ما يقارب 2.6 مليار دينار حتى نهاية يونيو 2021، في حين تبلغت حقوق المساهمين 100 مليون دينار تقريبا.

وقال العثمان إن الشركة تعمل على تعزيز الشعور بالمسؤولية من خلال تشجيع عملية الإبداع لدى موظفيها ودعمهم للمشاركة في صنع القرار لمستقبلهم ومستقبل الشركة، وإتاحة الفرصة للعاملين بها لتقديم البلاغات الداخلية حول الشكاوى التي تتعلق بنظام عمل الشركة للقيام بتحقيق عاجل وعادل حولها مع ضمان منح المبلغ سرية كاملة تكفل حريته في ممارسة دوره وشعوره بالمسؤولية.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر العثمان أن موقع الشركة الإلكتروني على شبكة الإنترنت wafrainv.com يمتاز بتصميمه الجديد كليا، حيث يتميز بسهولة تصفحه وسرعة الاطلاع عليه.
 

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi