A+ A-
21يونيو
مبارك البدر: انضمام "براندات للتجارة الإلكتروونية" لـلـ OTC وتسجيل أسهمها في المنصة ابتداءً من اليوم

صرح السيد/ مبارك البدر مؤسس ورئيس مجلس إداره شركة براندات للتجارة الالكترونية ش.م.ك.م بتسجيل أسهم شركة براندات "Brandatt" في منصة  OTC نظام تداول الأوراق المالية غير المدرجة في بورصة الكويت لتكون أول شركة كويتية وخليجية بقطاع التجارة الإلكترونية تتداول أسهمها بيعاً و شراءً بهذا النشاط للعامة، وجدير بالذكر أن تطبيق «براندات» "Brandatt"  والموجود على تطبيقات أبل ستور وغوغل بلاي بالإضافة إلى هواوي ستور لأجهزة أبل وأندرويد سواءً للهواتف النقالة أو الكمبيوترات المحمولة يضم أبواباً مختلفة من قنوات التسوق أون لاين منها كل ما يتعلق بالرجل، والمرأة، والطفل.
وأشار البدر بأن شركة براندات للتجارة الإلكترونية "Brandatt"  قد تأسست عام 2016 و تدرجت في النشاط حتى حققت العديد من النجاحات على الصعيد التجاري والاقتصادي لذا فهي تعد اليوم أحد الروافد الجاذبة والمساهمة لدعم الاقتصاد الوطني الكويتي، وذلك يعود بفضل التعاون المشترك بين شركتنا والشركات المحلية والعالمية وانضمام العملاء والمستخدمين والموردين في التطبيق، ولا ننسى ذكر جهد العاملين لدينا في كل المجالات الفنية والإدارية واللوجستية وكذلك توصيات بيوت الخبرة؛ لذا حرصنا بعناية فائقة على توفير المستلزمات المختلفة لجميع عملائنا وركزنا على سرعة تلبية طلبياتهم بالجودة والسرعة الممكنة سواء كانوا داخل الكويت أو خارجها.
ولتحقيق التكامل في الأداء قال البدر حرصنا على امتلاك ذراع خدمي لوجيستي متمثل بشركة توصيل Evco المملوكة 100% لشركة براندات  "Brandatt" لضمان مستوى الجودة والخدمة والسرعة في التوصيل المحلي وحرصنا كذلك على التعاقد مع كبرى شركات التوصيل العالمي لضمان وصول الطلبات إلى عملائنا في مختلف دول العالم. 
انطلاقة شركتنا "Brandatt" اليوم على منصة OTC نظام تداول الأوراق المالية غير المدرجة في بورصة الكويت لهذا النشاط المتميز من أهم أهدافه أن نفتح المجال لعملائنا أن يكونوا شركاء حقيقين لقصة نجاح كويتية تضاف إلى سجلات قصص النجاح أسوة بالشركات العالمية.
وأضاف السيد/ مبارك البدر أنه انطلاقاً من مبدأ الشفافية سوف تحرص شركة براندات على عرض معلوماتها عبر "الموازي دوت كوم" المزود الأول لبيانات ومعلومات الاسعار الفوريه لاسهم الشركات غير المدرجة في منصة OTC في بورصة الكويت. 
و يأتي حرص شركة براندات على عرض معلوماتها عبر منصة الموازي وذلك لما تتميز به من سهولة الحصول على المعلومات الرئيسية وتحريها المستمر على دقة المعلومة التي تقدمها للمساهمين والمستثمرين بشكل دوري من خلال مصادر رسميه وليس فقط عبر الجمعية العامة للشركة.
كما اشار البدر على أنه وبعد تسجيل الشركة تصبح أول شركة تكنولوجية كويتية تنضم لمنصة OTC لإتاحة الفرصة لمساهمي الشركة لتخارج أسهل أو دخول مستثمرين جدد. 
وبهذه المناسبة صرح السيد/ فهد الشريعان الرئيس التنفيذي لشركة كي آي سي للوساطة بأن شركة كي أي سي للوساطة تنفرد بتقديم حلول التداول الألكتروني عبر تطبيقها وموقعها الإلكتروني وذلك لعملاءها على منصة ال OTC نظام تداول الأوراق المالية غير المدرجة في بورصة الكويت والذي بدوره سوف يتيح لشريحه كبيرة من المساهمين إمكانية التداول على أسهم جميع الشركات المسجلة في المنصة ألكترونياً.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi