A+ A-
18مايو
وفرة العقارية اختتمت حملة “معاً لعمل الخير 4"

اختتمت شركة وفرة العقارية، حملة “معاً لعمل الخير 4″، لتوزيع وجبات الإفطار، التي أطلقتها منذ بداية شهر رمضان بالتعاون مع شركة “كاسكو”، انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية، وضمن التزامها بقيم الشهر الفضيل القائمة على العطاء ودعم جميع فئات المجتمع المحتاجة.
وقال نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الشركة، محمد جاسم الحميضي، إن حملة “معاً لعمل الخير 4″، شهدت نجاحاً كبيراً، مبيناً أنها أتت ضمن سياق برنامج المسؤولية الاجتماعية لدى “وفرة العقارية”.
واكد الحميضي التزام الشركة بإقامة الحملة سنوياً ضمن برنامجها الفاعل للمسؤولية الاجتماعية، الذي يشهد العديد من الفعاليات والمبادرات الخيرية والتطوعية والإنسانية.
وكشف عن التزام “وفرة العقارية” المستمر بتقديم قيمة مضافة للمجتمع والمناسبات المختلفة، ما يجعلها تحرص على تناول القضايا الأكثر تأثيراً في المجتمع، مبيناً أن حملتها الرمضانية تأتي لتترجم هذا التوجه، وتحمل معها رسالة تحث على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة ونشر السلام في العالم، ودعم جميع الفئات.
من جهته قال مدير العلاقات العامة في الشركة إبراهيم الربيعان، إن الشركة تعاونت مع “كاسكو” طيلة الشهر الفضيل، في توزيع وجبات الإفطار، ضمن حملة “معاً لعمل الخير 4” التي بات يرتبط اسمها سنوياً بوفرة العقارية.

مصدر الخبر: جريدة السياسة

© All Rights Reserved almowazi