A+ A-
27أبريل
ناقش تعزيز العلاقات التجارية مع سفيرها
علي عبدالوهاب المطوع : 3.6 مليارات دولار حجم التبادل التجاري سنوياً مع فيتنام

استقبل رئيس مجلس الإدارة، ?الرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل المطوع في مكتبه الواقع بمقر الشركة، سفير جمهورية فيتنام نغو توان ثانغ، والسكرتير الثاني ورئيس القسم التجاري، تران ترونج هيو، أمس الأول، في زيارة هي الأولى لهم، حيث ناقشوا سبل التعاون المحتمل وفتح العلاقات التجارية بين شركات القطاع الخاص الفيتنامي وشركة "المطوع" لتوفير المنتجات الفيتنامية في السوق الكويتي.

وأعرب الجانبان عن ارتياحهما للبدء بالعلاقات الثنائية، مؤكدين حرصهما على أولوية تحقيق الشراكات التجارية التي من شأنها إثراء السوق الكويتي بالمنتجات الفيتنامية الرائدة ذات الجودة العالية لا سيما في قطاع المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية والأثاث.

وقال المطوع: "لطالما تميزت العلاقة الكويتية - الفيتنامية بعراقتها وصدقها وعمقها، حيث يبلغ حجم التبادل التجاري سنوياً بين البلدين 3.6 مليارات دولار. وإننا كقطاع خاص لنا دور كبير وبارز في توطيد تلك العلاقات وتعزيزها من خلال عقد شراكات وفتح باب التعاون المتبادل. لذا تشرفنا اليوم ولأول مرة بزيارة سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية الصديقة نغو توان ثانغ، وهدفها بحث الفرص التي تمكننا من إضافة علامات تجارية فيتنامية إلى محفظة العلامات التجارية العالمية التي نمثلها في الكويت وطرحها في السوق لتكون عند حسن ظن المستهلكين".

وذكر أن "فيتنام من الدول المتقدمة في صناعة الأثاث الخشبي والمواد الاستهلاكية والغذائية"، معربا عن شكره السفير الفيتنامي على هذه الزيارة "على أمل أن نرحب به مجدداً لبحث المزيد من العلاقات والتعاون المتبادل".

من جهته قال السفير ثانغ: "لقد أثبتت شركة المطوع التجارية أنها خير سفير لتمثيل العلامات التجارية العالمية الرائدة وطرحها في الكويت وكسب ثقة المستهلكين. لذا فإننا سعداء بهذه الزيارة الهادفة إلى فتح باب العلاقات بين الشركات الفيتنامية وشركة المطوع ذات السمعة الطيبة والتاريخ العريق، والتي من شأنها تحقيق الاستثمارات الواعدة والشراكات الناجحة التي تصب في مصلحة الطرفين".

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi