A+ A-
6أبريل
عموميتها أقرت البيانات المالية للشركة عن العام المالي 2020
عمومية التجاري للوساطة المالية أقرت توزيع أرباح نقدية بنسبة 5% عن 2020

أكد رئيس مجلس إدارة شركة التجاري للوساطة المالية الشيخ جابر دعيج الصباح، أن المركز المالي للشركة قوي ومتين "مما ساعد على توزيع أرباح نقدية للمساهمين عن عام 2020".

وقال الدعيج لـ"الجريدة"، إنه على الرغم من التحديات العاصفة للجائحة الصحية، فإن جودة خدمات الشركة وارتباط عملائها الوثيق واتباع الإجراءات التحوطية مكّن شركة التجاري للوساطة المالية من تحقيق أداء مالي جيد، إذ بلغت إيرادات الشركة من العمولات نحو 1.25 مليون دينار.

وأضاف أن الشركة تمكنت أيضاً من شراء مقر رئيسي خلال الفترة الماضية بنحو مليوني دينار، مما سيمكنها من تطوير خدماتها بشكل أفضل وإدارة عملياتها بمرونة عالية، مشيراً إلى أن تلك الخطوة تأكيد آخر على قوة المركز المالي للتجاري للوساطة المالية .

وفي كلمته للجمعية العمومية، أوضح الدعيج أن الشركة تمكنت من مواجهة التحديات التي فرضت نفسها بداية العام الماضي واستطاعت الشركة التعامل مع الصعوبات جدياً وبسرعة، وتم تفعيل خطط الطوارئ للحفاظ على القدرة التشغيلية للشركة بكفاءة عالية.

وأفاد بأن حقوق مساهمي شركة التجاري للوساطة المالية بلغت 14.45 مليون دينار، إذ نمت بنسبة 5.1 في المئة عن عام 2019.

وكانت الجمعية العمومية للشركة وافقت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بنسبة 5 في المئة للمساهمين، كما أقرت البيانات المالية للشركة عن العام المالي 2020 وتقريري الحوكمة ومراقبي الحسابات.

وأكد الدعيج أن الشركة ستواصل تطوير خدماتها وستعمل على تعزيز إيراداتها متعهداً ببذل أقصى جهد بالتعاون بين مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي لبلوع أفضل مستوى في خدمة العملاء ومواكبة التحديات المستقبلية والاستعداد الجيد لها والتحوط الفاعل لحماية حقوق المساهمين.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة

© All Rights Reserved almowazi