A+ A-
1مارس
الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة تؤسس المجلس الاستشاري للشباب

أعلنت الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة تأسيس مجلس استشاري للشباب تابع للرئيس التنفيذي يشكل حلقة وصل بين الإدارة العليا والموظفين الشباب في الشركة تابع للرئيس التنفيذي لكيبك.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والادارية والناطق الرسمي بالانابة خالد العوضي أن استحداث هذا المجلس هو أحد مبادرات برنامج الارتباط الوظيفي المعني برفع الرضى الوظيفي بين كافة شرائح موظفي الشركة، وجاءت الحاجة لتدشينه لواقع أن جيل الشباب يبلغ نسبة 45 في المئة من اجمالي الموظفين، حيث يشكل الموظفون ممن هم دون سن 35 أكبر شريحة ديموغرافية من القوى العاملة، لذا قررت البترولية المتكاملة تأسيس مجلس استشاري للشباب تحقيقا لهدفها في بناء جيل الشباب الواعد، واحتضان الطاقات الشبابية واشراكهم في منظومة العمل وتحفيزهم ليكونوا موردًا فعّالاً يوفر حلولاً تعزز من الأهداف الاستراتيجية للبترولية المتكاملة.
وقال العوضي أن مجلس الشباب سيعمل وفق خطة طموحة ورائدة ويتألف من عضوية مجموعة من الموظفين والموظفات، تعكس شرائح متعددة من الشركة ومن مختلف الدرجات الوظيفية ومناطق العمل والمهمات الوظيفية. حيث سيتألف المجلس من عشرة أعضاء من شباب كيبك يحملون على عاتقهم تزويد الإدارة العليا للشرکة برؤية الشباب إزاء الإستراتيجيات والأهداف الرئيسة للشركة، والمشاركة في تنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات التي تستقطب اهتمام هذه الشريحة المهمة.

وأشار العوضي إلى أن المجلس الاستشاري للشباب قد صُمم لإشراك وإلهام الشباب في البترولية المتكاملة، بالإضافة إلى توفير الحلول التي تُحفّز الأهداف الإستراتيجية للشركة، وسيشارك أعضاء المجلس في المبادرات والمشاريع والدراسات الكبيرة والرئيسة. كما يتولى المجلس مسؤولية تقديم وجهات نظر الموظفين الشباب من جيل الألفية في القضايا ذات الصلة. وسيعزز المجلس من إشراك الشباب في المبادرات الكبرى للشركة و إيصال الرسائل المتعلقة بإستراتيجية الشركة إلى الموظفين الشباب.

مصدر الخبر: جريدة الراي الكويتية

© All Rights Reserved almowazi