A+ A-
19يناير
عمومية "ثروة للاستثمار" المقبلة تناقش تعديل أغراضها

تعقد شركة ثروة للاستثمار عموميتها الغير عادية في يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير 2021 في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحاً بمقرها الكائن بمنطقة شرق – شارع عبد العزيز حمد الصقر – برج الراية (2) – الدور (22)، وذلك لمناقشة تعديل أغراضها وتعديل المادة رقم (5) من عقد التأسيس ونص المادة رقم (4) من النظام الأساسي المتعلقة بالأغراض التي تأسست من أجلها الشركة لتصبح كالتالي:
- الاستثمار في القطاعات العقارية والصناعية والزراعية وغيرها من القطاعات الاقتصادية وذلك من خلال المساهمة في تأسيس الشركات المتخصصة أو شراء أسهم أو سندات هذه الشركات في مختلف القطاعات وذلك في الكويت والخارج.
- المساهمة في التأسيس أو التملك الجزئي للشركات في مختلف القطاعات.
- مدير محفظة الاستثمار.
- مستشار استثمار.
- الوساطة في عمليات التجارة الدولية.
- التعامل والمتاجرة في سوق القطع الأجنبي وسوق المعادن الثمينة داخل الكويت وخارجها لحساب الشركة فقط.
- العمليات الخاصة بتداول الأوراق المالية من شراء وبيع أسهم وسندات الشركات والهيئات الحكومية والمحلية والدولية لحساب الشركة.
- مدير نظام استثمار جماعي.
- صانع السوق.
ويكون للشركة مباشرة الأعمال السابق ذكرها في دولة الكويت وفي الخارج بصفة أصلية أو بالوكالة. ويجوز للشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت أو في الخارج، ولها أن تنشيء أو تشارك أو تشتري هذه الهيئات أو تلحقها بها.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi