A+ A-
22ديسمبر
ناقش تطويرها مع سفيرة الولايات المتحدة لدى الكويت
فيصل علي المطوع: نسعى لتوطيد العلاقات التجارية مع شركات أميركية جديدة

استقبل رئيس مجلس الإدارة ?الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، فيصل علي المطوع، في مقر الشركة أمس الأول، سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى دولة الكويت ألينا رومانوسكي برفقتها مستشار الشؤون الاقتصادية للسفارة باتريك ل. تشو والمسؤول التجاري الأول شاري ستاوت، وتم بحث أهمية العلاقات التجارية مع الشركات الأميركية وكيفية تطويرها.
وشكر المطوع السفيرة رومانوسكي على زيارتها وهنأها بتوليها منصبها في فبراير 2020، وقال: «نحن فخورون وسعداء بالعلاقات التجارية الممتازة مع الشركات الأميركية الخاصة لما تضمه هذه الشركات من علامات تجارية رائدة عالمياً في مختلف القطاعات كقطاع السلع الاستهلاكية وقطاع الملابس والمعدات الرياضية وقطاع الأدوية والرعاية الصحية وغيرها، وسنواصل سعينا لتوطيد المزيد من العلاقات التجارية مع شركات جديدة في الولايات المتحدة الأميركية».
وعبرت رومانوسكي عن سعادتها البالغة بهذه الزيارة وبالعلاقات التجارية الممتازة بين شركات القطاع الخاص في الدولتين، متمنية المزيد من التعاون بين شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية والشركات الأميركية.
وتعتبر شركة علي عبدالوهاب المطوع من أقدم وأكبر الشركات التجارية في الشرق الأوسط وإحدى أنجح الشركات الكويتية وتمثّل أكثر من 100 علامة تجارية عالمية في قطاعي البيع بالجملة والتجزئة منها «بروكتر آند غامبل»، و»فايزر»، و»كلوروكس»، و»نايكي»، و»هيرشي»، و»ذي نورث فيس» وغيرها.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi