A+ A-
14ديسمبر
التحويل الآلي لحسابات المساهمين المصرفية المشتركين بالخدمة بدأ ٩ الجاري
«المقاصة» تدعو مساهمي «شمال الزور» للاشتراك بخدمة تحويل الأرباح

دعت الشركة الكويتية للمقاصة مساهمي شركة شمال الزور للطاقة والمياه إلى الاشتراك في خدمة التحويل الآلي للأرباح إلى الحسابات المصرفية.

وأوضحت الشركة في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس، أن توزيع الأرباح النقدية قد ابتدأ اعتبارا من 9 ديسمبر الجاري، وذلك من خلال التحويل الآلي للحسابات المصرفية للمساهمين المشتركين في الخدمة فقط.

لذا، دعت المساهمين للاشتراك في تلك الخدمة وتحديد بنكهم المفضل ليتم إيداع الأرباح النقدية في الحساب الخاص لكل مساهم بعد تفعيل الخدمة، مشيرة الى ضرورة مراجعة المساهمين المشتركين في الخدمة لحساباتهم المصرفية.

وكانت عمومية الشركة التي عقدت في 17 سبتمبر الماضي، أقرت توزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع 25 فلسا للسهم بإجمالي 27.5 مليون دينار من الأرباح المرحلة وأرباح عام 2019 للمساهمين المقيدين في سجلات الشركة في نهاية تاريخ الاستحقاق.

تجدر الإشارة إلى أن شركة شمال الزور الأولى للطاقة والمياه هي أول شركة لتوليد الطاقة وتحلية المياه يتم إدراجها في البورصة الكويتية وأول مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص يتم إدراجه أيضا، وتم إدراج الشركة في بورصة الكويت ضمن السوق الأول بتاريخ 16 أغسطس 2020، وذلك بعد أن تم إجراء التوزيع الناجح لنسبة 50% من أسهم الشركة على المواطنين خلال الربع الأخير من 2019، حيث تجاوز الاكتتاب النسبة المطروحة بمعدل 1.27 مرة وجذب ما يقرب من 127 ألف مستثمر.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi