A+ A-
15سبتمبر
بحث التعاون المشترك مع جمعية الطيارين ومجلس إدارة نقابة الشركة
علي الدخان: شركة الخطوط الجوية الكويتية تسعى لتحقيق أهداف الطيارين ومهندسي الطيران

استقبل رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية الكابتن علي الدخان أعضاء جمعية الطيارين ومهندسي الطيران الكويتية برئاسة رئيس الجمعية المهندس مشعل المطيري، بحضور عضوي مجلس الإدارة خالد المطيري وخالد السويفان، وذلك في مقر الشركة الرئيسي، حيث قدم وفد الجمعية التهاني والتبريكات للكابتن الدخان بمناسبة تعيين مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية الجديد، كما بحث الطرفان سبل التعاون المشترك في شتى المجالات الخاصة بقطاع الطيران والجانب التشغيلي خصوصاً وسط الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء جائحة كورونا.

وعلى هامش اللقاء، قال الكابتن الدخان، «سعدنا بلقاء جمعية الطيارين ومهندسي الطيران الكويتية، حيث تمت مناقشة بعض الأمور المتعلقة في مجال الطيران، مؤكداً أن الخطوط الكويتية على أتم الاستعداد للنظر في الأمور المتعلقة بالطيارين ومهندسي الطيران للسعي نحو تحقيق أهدافهم بما يعود بالمصلحة العامة للشركة ومنتسبي الجمعية، مثمناً في الوقت ذاته الدور الريادي والملموس لجمعية الطيارين ومهندسي الطيران الكويتية في قطاع الطيران عامة وفي خدمة أعضائها من الطيارين ومهندسي الطيران.

ولفت إلى أن مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية الحالي يضم في عضويته الطيار والمهندس واللذين يمثلان جناحي الجمعية الرئيسيين إضافة إلى التخصصات الفاعلة الأخرى، وهي تجربة نسعى لنجاحها لتكون نموذجاً مثالياً يحتذى.

وقدم الشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الطيارين ومهندسي الكويتية بمناسبة تهنئتهم على تعيين مجلس إدارة «الكويتية»، مؤكداً سعي الشركة إلى تذليل العقبات التي تواجه منتسبي الجمعية، متمنياً في الوقت ذاته توحيد الجهود للارتقاء بالطائر «الأزرق».

كما استقبل الكابتن الدخان أعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين بالخطوط الجوية الكويتية والشركات التابعة لها برئاسة نائب رئيس النقابة فؤاد عاشور، حيث قدم وفد النقابة التهاني والتبريكات للدخان بمناسبة تعيين مجلس إدارة «الكويتية» الجديد، والتمنيات لهم بالتوفيق والسداد في قيادة «الطائر الأزرق» خصوصاً وسط الظروف التي تشهدها صناعة الطيران عموماً والبلاد خصوصاً جراء جائحة كورونا.

وتقدم الكابتن الدخان بجزيل الشكر ووافر الامتنان لأعضاء مجلس إدارة النقابة على تلك الزيارة والتهنئة، متمنياً لهم وافر التوفيق والسداد.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi