A+ A-
25أغسطس
طرح عقد تطبيق نظام التوقيع الإلكتروني في يناير 2021
«صناعة الكيماويات»: عقود توريد وخدمات حتى ديسمبر المقبل

كشفت شركة صناعة الكيماويات البترولية عن الخطة السنوية لعقود التوريد والمقاولات والخدمات خلال الفترة من يوليو وديسمبر 2020 والتي شملت 9 عقود.

وقالت الشركة ان العقد الأول الذي سيتم طرحه في شهر نوفمبر 2020 يشتمل توريد مواد كيميائية، خاصة بمصنع البولي بروبلين لمدة 3 سنوات، وعقدا آخر لتوريد مواد كيميائية خاصة بمصنع البولي بروبلين تعمل على تحسين مواصفات المنتج.

أما العقد الثالث فسيتم طرحه في نوفمبر المقبل وهو خاص بتوريد رولات أكياس لتعبئة منتج البولي بروبلين لمدة 3 سنوات على ان يكون التوريد بحدود 620 طنا في السنة.

كما سيتم طرح عقد توريد رولات تغليف لتغليف أكياس منتج البولي بروبلين لمدة 3 سنوات وبمعدل استهلاك يبلغ 140 طنا في السنة، بالإضافة إلى طرح عقد لتوريد طلبيات للمصنع وذلك لمدة 3 سنوات بواقع 120 ألف طلبية في السنة الواحدة.

وذكرت الشركة انه سيتم طرح عقد لتوريد مواد كيميائية تضاف على منتج البولي بروبلين لإنتاج أنواع معينة من المنتجات وسيكون العقد لنحو 3 سنوات، وتعتزم الشركة كذلك طلب توريد عوامل مساعدة للقيام بعمليات البلمرة لمادة البروبلين.

وتعتزم الشركة طرح عقد تطبيق نظام التوقيع الإلكتروني في شهر يناير 2021 ويهدف العقد إلى إنشاء البنية التحتية بنظام التوقيع الإلكتروني للمعاملات وربطها مع نظام الهيئة العامة للمعلومات المدنية.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi