A+ A-
23يوليو
«بوبيان تكافل» تضيف تغطية «كورونا» إلى برنامجها التأميني

مواكبة منها للإجراءات الاحترازية التي تضمن للجميع سفرا آمنا، في ظل التطورات الأخيرة، أعلنت شركة بوبيان للتأمين التكافلي إضافة «التغطية التأمينية على الإصابة بفيروس كورنا المستجد»، الى برنامج بوبيان التكافلي للتأمين على السفر.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم الخزام إن التغطية تشمل المصاريف الطبية الطارئة في حالة الإصابة – لا قدر الله - بفيروس كورونا حتى استقرار الحالة لغاية 30 ألف يورو، إضافة الى التغطيات الأخرى الموجودة مسبقا، مثل الحوادث الشخصية والمساعدة الشخصية وإلغاء أو تأجيل الرحلات والأمتعة الشخصية.
وأضاف الخزام أن شركة بوبيان للتأمين التكافلي توفر 5 باقات بتغطيات تصل لغاية 180 ألف دينار متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مؤكدا انها متوافرة للجميع بأسعار تنافسية، كما يمكن الحصول عليها عبر التواصل مع مركز الاتصال وخدمة الواتساب الرسمية الخاصة بالشركة على مدار الساعة.
وشدد على أن هذه الإضافة الهامة تأتي مواكبة لمتطلبات السلطات الصحية في الكويت، وإعلان الإدارة العامة للطيران المدني ضرورة توافر هذا النوع من التأمين للمسافرين بدءا من أغسطس المقبل.
وأضاف: «تحرص شركة بوبيان للتأمين التكافلي على طرح منتجات جديدة ومواكبة للتطورات التي ترتبط ارتباطا وثيقا بحياة المواطنين والمقيمين اليومية، وتقديمها وفق أفضل المعايير مع أعلى مستويات الخدمة للعملاء».

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi