A+ A-
6فبراير
«صناعة الكيماويات البترولية» تعزز التواصل بين إدارتها العليا وعامليها

تحت رعاية وحضور الرئيس التنفيذي لشركة صناعة الكيماويات البترولية م. مطلق العازمي، ونواب الرئيس التنفيذي، أقامت الشركة فعالية لتعزيز التواصل فيما بين إدارتها العليا والعاملين، حيث شهد اللقاء مشاركة أفضل الممارسات والخبرات والدروس المستفادة والمتعلقة بالمشاريع النفطية والاستراتيجية، من أجل تحقيق الاستفادة القصوى للقطاع النفطي.

وقال العازمي إن الدولة تعوِّل على صناعة البتروكيماويات كثيراً لتحقيق قيمة مضافة على مواردها الهيدروكربونية لتنويع مصادر الدخل، ما يزيد من مسؤولية "الكيماويات البترولية" لتنفيذ استراتيجية 2040 للبتروكيماويات وتحقيق كل أهدافها.


وأكد أن استراتيجية النمو ستساهم في توفير فرص وظيفية للشباب الكويتي، للانخراط في أعمال الشركة بالكويت وخارجها، حيث أولت الاستراتيجية موضوع تنمية العنصر البشري أولوية قصوى لدور العاملين الأساسي في نجاح تنفيذ هذه الاستراتيجية.

وأشار إلى أن استراتيجية الشركة ترتكز على ثلاثة محاور أساسية، والتي ستساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية، لافتاً إلى أن بناء الكفاءات لدعم تطلعات النمو أحد أهم المحاور التي تتم مناقشتها في هذه الفعالية.

وشهد اللقاء فقرة للنقاش المفتوح بين الإدارة العليا والموظفين، حيث تم الرد على أهم التساؤلات حول أهم الأنشطة الخاصة بالشركة، إيماناً بمبدأ الشفافية، إضافة إلى تقديم عروض توضيحية حول الاستراتيجية والمشاريع الجديدة، وتطوير العاملين، وكذلك محاضرة من الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi