A+ A-
23يناير
"الراية المتحدة" تسوِّق معهدها للتدريب العالي في السعودية

أعلنت شركة الراية المتحدة عن إطلاق تسويق مشروع جديد لها في المملكة العربية السعودية – المدينة المنورة وهو معهد الراية العالي للتدريب. وتأتي مبادرة الشركة هذه استمرارا لنهجها في تقديم الأفضل وتماشيا مع ستراتيجيتها التوسعية لتنويع الاستثمار في مشاريع رائدة تضمن عوائد مجدية ومستدامة للمساهمين، وإثر تجربتها الناجحة في طرح وتسويق مشروع جدارة مول للخدمات الفندقية المساندة وبدء التوزيع الفعلي على المشاركين. ويدخل المشروع الجديد ضمن مخطط الشركة للتوسع الاستثماري في أسواق واعدة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وقال نائب الرئيس التنفيذي في شركة الراية المتحدة حمود الفجي: إن فكرة المشروع قد انبثقت من خلال خبرات الشركة ونجاحاتها في مجال الإدارة والتشغيل والصناعة الفندقية تميزت عبرها بتدريب وتأهيل كوادر مختلفة في مختلف الاختصاصات: وقد ابصر المشروع النور، اثر عدد من دراسات الجدوى التي قادتها الشركة في السوق السعودية، استطاعت من خلالها تحديد نوعية الاستثمار المجدي لها والذي من شأنه أن يلعب دورا محوريا في التوجه الحكومي في المملكة حسب خطة 2030 بتوطين الوظائف ما يتطلب استثمار أكبر في قطاع التعليم في تخصصات متعددة، وبناء عليه عملت الراية المتحدة على تسويق معهد الراية العالي للتدريب المتخصص في التعليم والتدريب العالي اكاديميا ومهنيا، يهدف الى تدريب وتأهيل كوادر بشرية متخصصة ومؤهلة للعمل في القطاعين الخاص والعام ما من شأنه أن يؤسس لفئة عاملة سعودية رفيعة المستوى
مهنيا. وأضاف االفجي بأن المعهد يقدم برامج تدريب متقدمة ومعتمدة لتزويد المتدربين بالتدرب العالي المحترف على ايدي نخبة من المدربين الرياديين ما سوف يؤهلهم لخوض غمار العمل والمساهمة الفاعلة في دفع عجلة التنمية في المملكة ككوادر مؤهلة ذات إنتاجية عالية.
وأضاف الفجي، بأن هذا الصرح الأكاديمي يشكل نقطة انطلاق لرؤية الشركة في القطاع التعليمي ونواة لتأسيس كيان تعليمي متكامل بدءا من مراحل رياض الأطفال وصولا الى المرحلة الجامعية.

مصدر الخبر: جريدة السياسة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi