A+ A-
30نوفمبر
لتوفير حلول تكنولوجيا المعلومات لمجمع الشيخ جابر العبدالله للتنس و«مول 360»
«كواليتي نت» توقع عقداً مع «التمدين لمراكز التسوق»

أعلنت شركة «كواليتي نت» توقيع عقد مع شركة «التمدين لمراكز التسوق»، إحدى الشركات التابعة لـ»مجموعة التمدين»، لتوفير حلول خاصة بتكنولوجيا المعلومات، والحلول الرقمية، لمجمع الشيخ جابر العبدالله الجابر الصباح الدولي للتنس أول مجمع متعدد المرافق والخدمات يختص برياضة التنس في الشرق الأوسط، إضافة إلى تجديد عقد تقديم خدمات وإعداد وتجهيز شبكة الإتصالات المعلوماتية في «مول 360».

وصرح الرئيس التنفيذي في «كواليتي نت» محمد النصف أمس، بأن فوز الشركة بتنفيذ مشروع مجمع الشيخ جابر العبدالله للتنس مصدر فخر واعتزاز ودليل على ريادة «كواليتي نت» وتصدرها قطاع الحلول المعلوماتية والرقمية في الكويت، إذ يعتبر المجمع صرحاً رياضياً هو الأفضل من نوعه في الكويت والشرق الأوسط.

وقال النصف إن الشركة ستتولى بموجب العقد إنشاء البنية التحتية المتكاملة ومكونات الشبكة المحلية شاملة أجهزة طرفية ومركزية، إضافة إلى تركيب وتشغيل بدالة رقمية متطورة، وربط مجمع التنس بالشبكة الهاتفية من خلال كوابل الألياف الضوئية، التي تعتبر أحدث تقنيات وسائل الاتصالات المتكاملة على مستوى العالم.

وأوضح أن العقد يعبر عن استمرارية الشراكة الاستراتيجية بين «كواليتي نت» وشركة «التمدين لمراكز التسوق»، إذ تم تجديد العقد السابق والخاص بإعداد وتجهيز شبكة الاتصالات المعلوماتية الخاصة بمول 360 الذي يتضمن تقديم خدمات متنوعة للمحلات والشركات الكائنة في المول كخدمات الإنترنت ونقل البيانات وخدمات الهاتف المتطورة وتوصيل الشبكات المعلوماتية وقريباً وللمرة الأولى في الكويت بالتعاون مع شركة «فيفا» ستطبق تقنية التغطية الشاملة عبر شبكة 5G لكل مرافق مول360 ومجمع التنس.

وذكر أنه سيتم أيضاً تركيب وإدارة نظــام متكامل من كاميرات المراقبة والشبكة اللاسلكية وأنظمة الدخول للمول ومستقبلاً لمجمع التنس أيضاً، مما يؤكد ثقة العملاء بقدرة وتميز «كواليتي نت» باعتبارها المزود الأول لحلول الاتصالات المعلوماتية المتكاملة والحلول الرقمية.

وبين النصف أن «كواليتي نت» وفريق العمل لديها ستصب جل اهتمامها لإخراج هذا المشروع وفق أعلى المستويات العالمية ليكون المشروع عند حسن الظن الذي أولته لها شركة التمدين.

وذكر أن «كواليتي نت» تدير عملياتها طبقاً لأحدث حلول أمن وتكنولوجيا المعلومات، بحيث تعمل لتلبية احتياجات عملائها من أفراد ومؤسسات عبر توفير حلول أمن الشبكات الإلكترونية، وحماية البيانات من خلال طرح حلول مرنة وقابلة للتطوير لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والكبيرة على المستويين المحلي والإقليمي إذا لزم الأمر، عبر مجموعة منتقاة من حلول أمن المعلومات والبيانات، لتقديم أفضل تقييم وتحليل للمخاطر ودراسة طرق الحماية من التهديدات المتزايدة التي يواجهها عالم الإنترنت في المنطقة.

من جانبه قال أحمد الصرعاوي الرئيس التنفيذي في شركة «التمدين لمراكز التسوق»، «يسرنا تعزيز شراكتنا المستمرة مع أكبر رواد التكنولوجيا في الكويت لتوفير حلول خاصة بتكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية» لمجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس أحد أكبر المشاريع الرياضية في الكويت.

وأضاف الصرعاوي: «إننا فخورون بالتعاون مجدداً مع شركة «كواليتي نت» ونحن على ثقة من أن الخدمات التي تقدمها الشركة ترتقي بالمستوى المنشود».

وأكد التزام «مجموعة التمدين» بتقديم أفضل وأحدث الخدمات والحلول التكنولوجية لمشاريع المجموعة «بما يتوافق مع تطلعات رواد وزائري مرافقنا وكذلك قطاع الأعمال».

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi