A+ A-
25نوفمبر
تغيير في الإدارة التنفيذية لـ (كامكو) عقب الاندماج مع (جلوبل)

أعلنت شركة كامكو للاستثمار عن تحديث الهيكل التنظيمي للشركة، وذلك في ضوء عملية الاندماج بطريق الضمن بين (كامكو) وشركة بيت الاستثمار العالمي (غلوبل). وقالت “كامكو” في بيان للبورصة، إن الشركة أحاطت هيئة أسواق المال بالهيكل التنظيمي الجديد، بعد الانتهاء من إجراءات التسجيل اللازمة لدى الهيئة.
وأوضحت (كامكو) أن الإدارة التنفيذي الجديدة للشركة على النحو التالي: فيصل صرخوه الرئيس التنفيذي وسليمان الربيع رئيس ادارة الاستثمار، خالد فؤاد رئيس قطاع الاسواق، نوال حسين رئيس قطاع العمليات المساندة، ومحمد الحبيل ورئيس قطاع شؤون الشركات والخدمات الادارية. وأعلنت (كامكو) نهاية الأسبوع الماضي، عن حصولها على موافقة الهيئة على تنفيذ الاندماج بطريق الضم مع (غلوبل)، بحيث تكون (كامكو) الدامجة على أن تكون (غلوبل) الشركة المُندمجة. وبنهاية أكتوبر الماضي، أعلنت (كامكو) إتمام إشهار قرار الاندماج بطريق الضم بينها وبين شركتها التابعة (غلوبل)، في السجل التجاري.
وأعلنت (كامكو) أواخر أغسطس الماضي، عن حصولها على موافقة الهيئة على طلب إعادة هيكلة رأسمال الشركة، وذلك استكمالاً لعملية الاندماج بطريق الضم بين (كامكو) و(غلوبل).

مصدر الخبر: جريدة السياسة

© All Rights Reserved almowazi