A+ A-
19نوفمبر
«مجموعة الساير القابضة» تنضم إلى عضوية مجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة WBCSD

انضمت الساير القابضة إلى عضوية مجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة WBCSD ضمن أكثر من 200 شركة، وتعتبر بذلك أحدث عضو ينضم إلى مجلس الأعمال العالمي.

إن الاتصال بشبكة الأعمال التقدمية لمجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة سيمكن الساير القابضة من الاستمرار في تطوير وتنفيذ طموحات الاستدامة الخاصة بها بالتعاون مع شركاء من أصحاب الفكر المشابه لها.

تم الإعلان بشكل رسمي عن عضوية الساير خلال اجتماع مجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة في 14 و15 أكتوبر 2019 في لشبونة، البرتغال.

وقد حضره ممثلو الساير: بينغت كورت شولتز رئيس العمليات، وإبراهيم الفوزان مدير أعمال الخدمة، ونهاد الحاج علي نائب مدير مجموعة التميز المؤسسي.

وفي هذه المناسبة، قال مبارك الساير الرئيس التنفيذي ل‍مجموعة الساير القابضة: إن الأعمال المستدامة في الساير هي مفهوم نظام متكامل يغطي جميع جوانب عملياتنا انطلاقا من الأداء المالي، المسؤولية الاجتماعية، رفاه الموظف والعميل، وصولا الى الاهتمام بالبيئة، فإن جميعها تعمل سويا.

نحن ملتزمون أيضا بإشراك جميع الموظفين من أجل تحقيق هدفنا في أن نصبح قائدا إقليميا في الاستدامة.

لذلك يسعدنا الانضمام إلى مجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة والمساعدة في تسريع الانتقال إلى عالم مستدام.

ويعتبر ذلك التزاما واضحا من الساير القابضة في دعم رؤية الكويت 2035 وأهداف الأمم المتحدة كمؤثر رئيسي في الاقتصاد الكويتي عن طريق تبني نطاق بوصلة الاستدامة منذ 2014 شاملة بذلك الجوانب البيئية، الاقتصاد المسؤول، خدمة المجتمع ورفاه الموظف والعميل.

وقال بيتر باكر الرئيس والمدير التنفيذي لمجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة: يسرنا أن نرحب بمجموعة الساير في مجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة.

مع تركيزها المزدوج على التنقل في المناطق الحضرية والمعدات الثقيلة، تمتلك المجموعة أنشطة في اثنين من الأنظمة الرئيسية التي تحكم عالمنا ـ النقل والمناخ.

إن هذين النظامين معقدين ومترابطين وتطوير حلول مستدامة أمر بالغ الأهمية من أجل المستقبل.

يمكننا تحقيق ذلك فقط عن طريق العمل معا للوصول إلى التحول اللازم لعالم مستدام.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi