A+ A-
7نوفمبر
بيتك - تأمين تكافلي 0 % 98
«بيتك تكافل»: خصومات حتى 50% لحاملي بطاقة التأمين الصحي

كشفت شركة بيتك للتأمين التكافلي (بيتك تكافل) عن تقديم مزايا جديدة وحصرية على خدمة "التأمين الصحي" التي تقدمها الشركة، حيث يتم تقديم خصومات تصل إلى %50 لحاملي بطاقة التأمين الصحي على العديد من (الأندية الصحية – العيادات الطبية والمراكز الصحية – المراكز الغدائية الصحية)، وذلك ضمن جهود الشركة لتمييز عملائها وتشجيعهم على تغيير نمط حياتهم للأفضل والحفاظ على صحتهم.

وذكرت الشركة، فى بيان صحافي، أن عملاءها سيتمتعون بميزة هي الأولى من نوعها على مستوى السوق التأميني من خلال الحصول على خصومات لحاملي بطاقة التأمين الصحي، مما يميّز منتجات الشركة، ويؤكد اهتمامها بعملائها، ويشترط للحصول على الخصم إبراز بطاقة التأمين الصحي السارية والصادرة عن "بيتك تكافل"، عند التقدم الى الجهات المشمولة بالخصومات، والتي يتم تزويد المشترك بالتأمين بأسمائها كما توجد على موقع الشركة على الإنترنت.

يذكر أن وثيقة التأمين الصحي تسعى إلى تلبية احتياجات الشركات والمؤسسات من خلال تخفيف الأعباء والنفقات الطبية التي يتحملها المشترك مقابل تلقي العلاج في المستشفيات الخاصة وحتى الحكومية حسب شروط وتغطيات العقد.

وتشمل تغطية هذا البرنامج تكاليف الإقامة في المستشفى، والفحوص المتعلقة بها، والاستشارات لدى العيادات الخارجية، والأدوية والعلاجات الموصفة، فضلا عن المراجعة الروتينية لطبيب الأسنان، ونفقات الحمل والولادة.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi