A+ A-
24أكتوبر
ويحتوي نظام «بيتك للتداول برو» على العديد من المزايا المتقدمة
«دايركت إف إن» تزود «بيتك كابيتال» بأحدث حلول وأنظمة التداول الإلكتروني

أعلنت شركة دايركت اف ان الرائدة في حلول وخدمات التداول الالكتروني في منطقة الشرق الأوسط عن تزويد شركة بيتك كابيتال التابعة ل‍بيت التمويل الكويتي بأحدث أنظمة التداول الالكتروني ضمن شراكتهم الاستراتيجية في هذا الإطار.
ويحتوي النظام الجديد الذي أطلق عليه «بيتك للتداول برو» على العديد من المزايا بشكل متقدم، كأدوات التحليل الفني، متابعة أحدث المؤشرات الفنية ومتابعة أكثر من سهم بنفس الوقت، وإمكانية تحميل البرنامج على الكمبيوتر الشخصي كما يمكن للعميل تصميم صفحة النظام حسب رغبته، والعديد من المزايا الأخرى.
وبهذه المناسبة، عبر مدير عام شركة دايركت اف ان الكويت، ليث الصويتي عن سعادته بالشراكة مع شركة بيتك كابيتال التي تعد واحدة من كبرى شركات التداول في الكويت.
وأكد الصويتي أن شركته التي تنتشر عملياتها في أكثر من أسواق بالمنطقة اتخذت خطوات متسارعة خلال الفترة الماضية لتوسعة عملياتها الخاصة بأنظمة التداول والحلول التقنية الخاصة بها داخل السوق الكويتي.
وأضاف الصويتي أن شركة دايركت اف ان الكويت لديها شراكة استراتيجية مع أكثر من 9 شركات وساطة عاملة في السوق حيث تعمل معهم ضمن أعلى المعايير التي تضمن تقديم الحلول الشاملة لجميع المستثمرين ومواكبة متطلبات الترقي لمصاف الأسواق الناشئة.
وأكد أن الشركة على أتم الجاهزية للمشاركة في الخطوات التي تهدف إلي تطوير السوق الكويتي بفضل الإمكانات والخبرات التي تتمتع عبر في اكثر من سوق متقدمة تنتشر في أسواق الشرق الأوسط.
وأشار الصويتي إلى أن الشركة كانت واحدة من الشركات التي ساهمت بقوة في النجاح والتحول التاريخي الذي تشهده بورصة الكويت عبر تقديم خدمات أنظمة التداول لكبرى شركات الوساطة العاملة في السوق الكويتي.
وأوضح أن الفترة الماضية شهدت عملا دؤوبا وشاقا من كافة أطراف المنظومة من اجل نجاح عملية التغيير الجوهري الذي تشهده البنية التحتية للبورصة الكويتية للتماشي مع المعايير العالمية وتصبح في مصاف الأسواق الناشئة، مشيرا إلى أن البورصة الكويتية تتمتع بإمكانات هائلة تؤهلها لمواكبة نظيراتها في الأسواق الناشئة.

مصدر الخبر: أرقام

© All Rights Reserved almowazi