A+ A-
15أكتوبر
«بوبيان كابيتال» تطور خدمة التداول الإلكتروني

أعلنت شركة بوبيان كابيتال للإستثمار (الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان) عن تطوير خدمة بوبيان للتداول، لتشمل الدخول الى الاسواق العالمية الاميركية والاوروبية وسوق المملكة المتحدة، لتوفر أفضل تجربة للعملاء من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق بوبيان للتداول عبر الموبايل.

وقالت مديرة إدارة الأصول والتداول في شركة بوبيان كابيتال، بدرية حمد الحميضي: «إن إضافة عدد من الاسواق العالمية الى خدمة بوبيان للتداول الالكتروني، سواء عبر الموقع الالكتروني او تطبيق بوبيان للتداول عبر الموبايل، ما هو إلا نتاج البحث الدائم عن التوسع والتطور في خدماتنا».

وأوضحت الحميضي ان شركة بوبيان كابيتال للاستثمار تعد من الشركات الرائدة بالكويت، التي تمكن عملاءها من فرصة التداول للاسهم المطابقة لاحكام الشريعة الاسلامية في الاسواق الخليجية والعالمية عبر الانترنت من خلال موقع Boubyan Brokerage للتداول الالكتروني، او من خلال تطبيق بوبيان للتداول عبر الموبايل.

من جانبه، أوضح محلل إدارة التداول، سليمان خليفة العنزي، «انه بإمكان عملاء بوبيان للتداول الآن ان يتداولوا في الاسواق الخليجية والعالمية من خلال حساب تداول واحد، مع امكانية الدخول المباشر إلى الأسهم المطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية في الأسواق العالمية، حيث يعد حلا مثاليا للعملاء المهتمين بتنمية ثرواتهم أو إدارتها خارج نطاق منطقة الخليج».

وأكد العنزي توافر العديد من الخدمات والتسهيلات عبر خدمة التداول الالكتروني، حيث سيتمكن العملاء من تنفيذ أوامر الشراء والبيع وأوامر التعديل والإلغاء والحد بطريقة سهلة وتفاعلية، والاطلاع على تفاصيل المحفظة وملخص الحساب وإدارة حسابات التداول في الأسواق المختلفة، بالاضافة الى متابعة مباشرة للتحليلات والرسوم البيانية وبيانات السوق لتقديم الطلبات بسرعة. هذا الى جانب الاطلاع على آخر الأخبار وتصريحات السوق، الى جانب رسومات بيانية وأدوات متطورة لتحليل الأسهم.

وأضاف ان عملاء بنك بوبيان لديهم مرونة في ربط حساباتهم المصرفية بحسابات التداول الخاصة فيهم، حيث تتوافر لهم خدمة التحويل الى حسابات التداول عبر خدمة الكي نت، او من خلال التحويل المباشر من حساباتهم الشخصية لدى البنك.

مصدر الخبر: جريدة القبس

© All Rights Reserved almowazi