A+ A-
13أكتوبر
ضمن توجهات الشركة لإستراتيجية 2040
«صناعة الكيماويات البترولية» تدرس فرص التوسع في إنتاج العطريات

ذكرت مصادر أن شركة صناعة الكيماويات البترولية تدرس فرص التوسع في إنتاج العطريات، وتعكف الشركة على تأهيل مستشار فني لتنفيذ دراسة تسويقية للمنتجات وذلك بحلول يوليو 2020.

وجاء في الخطة السنوية لمناقصات «صناعة الكيماويات» والتي ستنشر اليوم في الجريدة الرسمية فإن الشركة تدرس جدوى اقتصادية لفرصة استثمارية لمصنع البتروكيماويات في شهر فبراير ومارس 2020.

وتأتي تلك التوجهات الاستراتيجية لشركة صناعة الكيماويات البترولية في سبيل تحقيق استراتيجية 2040 للتوسع والوصول إلى ما لا يقل عن 16 مليون طن من إجمالي منتجات الشركة ومشاركاتها من البتروكيماويات الأساسية في عام 2030، وذلك لتعزيز مكانتها الرائدة عالميا.

كما أن الشركة تسعى الى الدخول في الصناعة البتروكيماوية المتخصصة ذات التكنولوجيا المتقدمة والمردود الاقتصادي العالي، من خلال الدخول في ما لا يقل عن ثلاث شراكات في هذا المجال بحلول عام 2030.

وفي سبيل نقل إدارة وتشغيل مصانع البولي بروبلين التابعة للشركة والتي تديرها حاليا شركة ايكويت فإن الشركة تعمل على طرح مناقصة لتحليل ونقل المواد الخاصة بمصانع البولي بروبلين من منطقة مخازن ومستودعات شركة ايكويت الى منطقة مخازن ومستودعات شركة صناعة الكيماويات البترولية في منطقة الشعيبة الصناعية، حيث من المتوقع ان تطرح الشركة المناقصة خلال شهر أكتوبر الجاري.

ومن المترقب ان تتطلب الشركة عمالة فنية لتقديم الدعم الفني لمركز المساعدة وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات لمدة 4 سنوات، وذلك عبر مناقصة سيتم طرحها على الشركات المؤهلة بحلول شهر نوفمبر المقبل.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi