A+ A-
22سبتمبر
الكويتية السعودية 0 % 20
الكويتية السعودية للمواشي تعقد عموميتها العادية وغير الغير عادية في 6 اكتوبر المقبل

تعقد الشركة الكويتية السعودية للمواشي واللحوم والأعلاف عموميتها العادية وغير العادية في يوم الاحد الموافق 6 أكتوبر 2019 في تمام الساعة الحادية عشرة ظهراً بمنطقة الشهداء- الهيئة العامة للصناعة- القاعة الرئيسية 3، وذلك لمناقشة جدولي الأعمال التاليين:

جدول أعمال الجمعية العامة العادية

- سماع تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، والمصادقة عليه.
- سماع تقرير مراقب حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، والمصادقة عليه.
- مناقشة البيانات المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، والمصادقة عليه.
- سماع تقرير المخالفات الصادرة من الجهات الرقابية المختصة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017 والرد عليها (إن وجدت).
- سماع تقرير التعاملات التي تمت أو ستتم مع الأطراف ذات الصلة.
- مناقشة إخلاء طرف السادة أعضاء مجلس الإدارة وإبراء ذمتهم فيما يتعلق بجميع تصرفاتهم المالية والقانونية والإدارية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017 .
- تعيين أو إعادة تعيين مراقب حسابات للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018، وتفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابه.

جدول أعمال الجمعية العامة غير العادية

- مناقشة تعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة بما يتوافق مع قانون الشركات رقم 1 لسنة 2016 وتعديلاته ولائحته التنفيذية كما هو موضح تفصيله بجدول الأعمال المسلم للشركة الخليجية لحفظ الأوراق المالية.
وقالت الشركة في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني اللازم توفره لصحة انعقاد اجتماعي الجمعية العامة العادية وغير العادية، فإن الاجتماع الذي لم يتم توفر النصاب القانوني لصحة انعقاده سوف يتم تأجيله إلى يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2019 في تمام الساعة الحادية عشرة بالمكان السابق ذكره لمناقشة ذات البنود الواردة على جدولي الأعمال.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi