A+ A-
17يونيو
القرين سيارات 0 % 100
«القرين لتجارة السيارات» تقر توزيع 20% نقداً و10% منحة

انعقدت الجمعية العمومية العادة وغير العادية لشركة القرين لتجارة السيارات بتاريخ 26 مايو 2019، حيث ترأس الاجتماع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي احمد المطوع بحضور 84% من إجمالي المساهمين.

واستهلت الجمعية العامة العادية بالكلمة الافتتاحية للمطوع مرحبا بالحضور، ومن ثم أقرت الجمعية العمومية العادية البنود المدرجة على جدول الأعمال، بما فيها توزيع أرباح نقدية للمساهمين بما نسبته 20% من رأس المال، وتوزيع أسهم منحة مجانية بنسبة 10% من رأس المال.

وأشار المطوع في كلمته للحاضرين إلى أنه على الرغم من التحديات والمنافسة الشديدة في السوق المحلي للسيارات، إلا أن الشركة ماضية في تحقيق الإستراتيجية الخاصة بها، حيث تم افتتاح مركز خدمة ما بعد البيع لعملاء كيا في منطقة الفحيحيل الصناعية خلال 2018، ومركز لبيع قطع غيار لسيارات كيا في شارع الزينة، كما أن الشركة بصدد افتتاح مركز خدمة في منطقة الجهراء خلال العام الحالي لتحقيق خدمة أفضل لعملائها.

كما انعقدت الجمعية العمومية غير العادية والتي أقرت البنود المدرجة على جدول الأعمال بما فيها زيادة رأسمال الشركة عن طريق توزيع أسهم منحة مجانية بما نسبته 10% للمساهمين المقيدين بسجلات الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية.

مصدر الخبر: جريدة الانباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi