A+ A-
11يونيو
من منتدى الخدمات المالية والمصرفية الإسلامية بطشقند
«ITS» تفوز بجائزة «أفضل مزود للحلول التقنية للمصارف الإسلامية»

أعلنت مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية (ITS) حصولها على جائزة «أفضل مزود للحلول التقنية للمصارف الإسلامية» من منتدى الخدمات المالية والمصرفية الإسلامية، المنعقد مؤخرا في مدينة طشقند بأوزبكستان.

وتسلم الجائزة ممثلا عن مجموعة «ITS» الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية للشركة معاوية أبوالجبين خلال حفل توزيع الجوائز، بحضور لفيف من كبار الشخصيات المهمة والمسؤولين لعدد كبير من المصارف والمؤسسات المالية الإسلامية في دول الكومنولث الروسي (CIS) ودول أخرى من العالم.

بدوره، قال أبوالجبين: «هذه الجائزة هي محصلة العمل الجاد والدؤوب الذي يقوم به الاستشاريون والمختصون في الشركة لتقديم ابتكارات وحلول جديدة ومتميزة، كما أننا نعمل على تعزيز خططنا الاستراتيجية».

وأضاف أبوالجبين: «نسعى إلى ترسيخ مكانتنا الريادية مع العمل على الاستمرار في توسيع النطاق الجغرافي لعلامتنا التجارية وشبكة العملاء من خلال تطوير مجموعة منتجات ETHIX بأحدث وسائل تكنولوجيا المعلومات والأكثر ابتكارا، بهدف توفير الدعم للمؤسسات المالية الإسلامية في سعيها المستمر للوصول إلى مستوى تشغيلي متطور ومساعدتها على مواكبة متطلبات العملاء والأسواق، وذلك إلى جانب المساهمة في خفض التكلفة وتحقيق أعلى معدلات الربحية، ويعكس هذا النظام أفضل ما يمكن تطبيقه في مجال الحلول التكنولوجية المصرفية للعملاء، بحيث يحقق لهم أعلى درجات الرضا، ومستويات الأداء».

واضاف أن مجموعة حلول ETHIX التكنولوجية توفر عددا من المنتجات والخدمات متعددة القنوات، سواء للأفراد أو الشركات في مجال التمويل الإسلامي والاستثمار، بما في ذلك النظام المصرفي الأساسي، ونظام التمويل التجاري، وميكنة إجراءات الفروع، والعمليات المصرفية عن طريق الإنترنت، ولوحات التحكم والتقارير، إضافة إلى عدد آخر من المنتجات والخدمات المميزة.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi