A+ A-
15أبريل
بيتك - تأمين تكافلي 0 % 98
«بيتك - تكافل» تقدّم منتجاتها في «الامتيازات»

شاركت «بيتك للتأمين التكافلي (بيتك- تكافل)»، ضمن مشاركة لمجموعة بيت التمويل الكويتي «بيتك» في معرض «الامتيازات»، الذي أقيمت فعالياته من 11 الى 13 أبريل الجاري.

ويختص المعرض بتوفير عروض خاصة ومتميزة للمعلمين والمعلمات بوزارة التربية، بالتعاون مع جمعية المعلمين الكويتية، تقديراً لدورهم وأهميتهم البالغة فى المسيرة التعليمية، وتقدم «بيتك- تكافل» خصومات مميزة على خدماتها ومنتجاتها التامينية خلال فترة المعرض.

واستقبلت «بيتك- تكافل» العملاء من زوار المعرض فى جناحها، وقام فريقها بعرض خدماتها ومنتجاتها في مجال التأمين السيارات وتأمين السفر والتأمين المنزلي وغيرها، مع تقديم العديد من الخصائص المنافسة التي تناسب مختلف شرائح العملاء، وتوضيح الجانب الشرعي في المعاملة وغيرها من الامور التي تهم العملاء وزوار المعرض.

ووفرت المشاركة فى المعرض للشركة، فرصة اللقاء المباشر مع العملاء، والرد على استفساراتهم وتساؤلاتهم، مع التعريف بسلسة الخدمات والمنتجات التي تقدمها بشكل عام، وتعزيز أساليب التواصل مع العملاء، ضمن خطة تسويقية شاملة تستهدف الوصول لشرائحهم المختلفة، في أماكن تواجدهم وتقديم معلومات ورؤية شاملة عن «بيتك- تكافل»، ودورها المهم في التامين التكافلي وإضافاتها الإيجابية في هذا المجال.

مصدر الخبر: جريدة الراي الكويتية

© All Rights Reserved almowazi