A+ A-
11مارس
(الوعاء القابضة) عدلت أغراضها وغيرت اسمها إلى (إنجاز جلوبل للمقاولات الإنشائية)

وافقت الجمعية العمومية غير العادية لشركة الوعاء القابضة التي عقدت في يوم الاثنين الموافق 18/2/2019 بنسبة حضورة 100% على تعديل نص المادة (3) من عقد التأسيس ونص المادة (1) من النظام الأساسي للشركة ليصبح: اسم هذه الشركة هو شركة إنجاز جلوبل للمقاولات الإنشائية (شركة مساهمة كويتية مقفلة).
 ووافقت عمومية (الوعاء القابضة) على تعديل المادة رقم (27) من النظام الأساسي لتصبح : يتولى إدارة الشركة مجلس إدارة مكون من عدد لا يقل عن ثلاثة أعضاء وتكون مدة العضوية ثلاث سنوات قابلة للتجديد.
وإذا تعذر انتخاب مجلس إدارة في الميعاد المحدد لذلك استمر المجلس القائم في إدارة أعمال الشركة لحين زوال الأسباب وانتخاب مجلس إدارة جديد، ووافقت عموميتها ايضاً على تعديل المادة (6) من عقد التأسيس والمادة (4) من النظام الأساسي الخاصة بأغراض الشركة لتصبح:
1- القيام بأعمال المقاولات الإنشائية من مبان وطرق وجسور وإدارتها والإشراف عليها.
2- صناعة وانتاج مواد البناء بمختلف أنواعها.
3- تجارة وتعبئة الأسمنت والمواد السائبة المتعلقة بها.
4- تصنيع وتنفيذ أعمال الأصباغ والديكورات اللازمة لتنفيذ الأعمال المدنية.
5- شراء واستيراد الأجهزة والمستلزمات والمعدات اللازمة لتنفيذ أغراض الشركة.
6- تمثيل الشركات والدخول في المناقصات المشابهة لهذه الأغراض.
7- تجارة حديد ومواد بناء.
8- تملك المنقولات والعقارات اللازمة لمباشرة نشاطها في الحدود المسموح بها وفقاً للقانون.
9- استغلال الفوائض المالية المتوفرة لدي الشركة عن طريق استثمارها في محافظ. ويكون للشركة مباشرة الأعمال السابق ذكرها في دولة الكويت وفي الخارج بصفة أصلية أو بالوكالة، ويجوز للبشركة أن تكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق أغراضها في الكويت أو في الخارج، ولها أن تنشئ أو تشارك أو تشتري هذه الهيئات أو تلحقها بها.
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi