A+ A-
10مارس
الشركة كشفت عن خطتها السنوية للمناقصات
«صناعة الكيماويات» تطلب تدريب 38 رئيس فريق و 17 مديراً على الكفاءات العامة

كشفت شركة صناعة الكيماويات البترولية عن خطتها السنوية لعقود التوريد والمقاولات والخدمات خلال الفترة من يناير الى يونيو 2019، وجاء في الخطة تقديم دراسة وتصميم هندسي لاحد مشاريع الشركة الجديدة بالإضافة الى تقديم خدمات استشارية ومالية للمشاريع المستقبلية.

وجاء في الخطة السنوية لصناعة الكيماويات البترولية التي ستنشر اليوم في الجريدة الرسمية «الكويت اليوم»، ان الشركة تنوي طرح 20 مناقصة لمشاريع مستقبلية خلال الفترة، ويأتي في مقدمتها عقد لاعمال المساندة بالدائرة التجارية وهو عبارة عن عمالة مساندة مدربة تقوم بطرح مناقصات الشركة وتجهيز وثائق الشراء وبيعها على الشركات والمؤسسات المدعوة ومتابعة أوامر الشراء ومراجعة إشعارات الشحن.

وذكرت الشركة ان من بين العقود عقدا لشراء عوامل حفازة لمصنع البولي بروبلين وشراء كميات من العوامل الحفازة للمصنع، بحيث تكون مدة العقد 3 سنوات ابتداء من يناير 2020 حتى ديسمبر 2022.

وبين ان من بين الخطة طرح مناقصة لتزويدها بعمالة مساندة لقطاع الشؤون المالية والإدارية، وتدريب 38 رئيس فريق على الكفاءات العامة وتدريب 17 مديرا على الكفاءات العامة أيضا وتدريب 2 من حديثي التعيين، وتقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بنشاط الاستحواذ على المشاريع المستقبلية للشركة.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء الكويتية

© All Rights Reserved almowazi