A+ A-
21فبراير
ايكويت ترعى مؤتمر ومعرض الكويت الدولي الثالث للصحة والسلامة والأمن والبيئة

تواصل شركة ايكويت، الجهة العالمية الرائدة في إنتاج البتروكيماويات وثاني أكبر منتج للإيثيلين جلايكول في العالم، المساهمة في المبادرات والأنشطة الخاصة بالصناعة وذلك التزاماً منها بدعم التطوير التشغيلي والتكنولوجي على مستوى القطاع عامةً، وعلى وجه الخصوص تلك التي تهدف الى تعزيز ممارسات الصحة والسلامة والبيئة والأمن في قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات.

وضمن هذه المساعي، شاركت الشركة في مؤتمر ومعرض الكويت الدولي الثالث للصحة والسلامة والأمن والبيئة، حيث كانت راعياً رئيسياً للحدث الذي أصبح منصة دولية تركز على نشر ثقافة السلامة عبر تبادل المعرفة بين مختلف الصناعات والمجتمع والمؤسسات الأكاديمية والمنظمات غير الربحية.

وأقيم الحدث تحت رعاية وزير النفط ووزير الكهرباء والماء ورئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية الدكتور خالد الفاضل، ومن تنظيم مؤسسة البترول الكويتية. وركّز المؤتمر هذا العام على مناقشة التحوّل في ثقافة الصحة والسلامة والبيئة من أجل مستقبل أكثر قوة حيث يمكن تحقيق المزيد من التميّز على صعيد أفضل الممارسات في مجال البيئة والصحة والسلامة والأمن.

وجاءت رعاية ومشاركة ايكويت تأكيداً على أهمية دور هذا المجال في تعزيز الكفاءة العالية وتحسين الأداء عامة، وهو مجال تتميز فيه الشركة بأدائها. وشارك أربعة مهندسين من ايكويت في عدد من الحلقات النقاشية التي سلطت الضوء على ثقافة الصحة والسلامة والبيئة والأمن في الصناعة وداخل الشركات، والأمن الصناعي والصحة المهنية، بالإضافة إلى عرض نظرة مستقبلية عن تقدّم هذا المجال.

وقال المدير العالمي لإدارة الصحة والسلامة والبيئة في ايكويت محمد الشمري، خلال المؤتمر: "لقد نجحت ايكويت في تعزيز ثقافة الصحة والسلامة القائمة على الشراكة والعمل الجماعي والمسؤولية في الحفاظ على الصحة والسلامة والأمن والبيئة داخل مقر عملنا، إذ نلتزم بأعلى المعايير الموضوعة للصناعة وتم تقدير جهودنا عاماً تلو الآخر من قبل زملائنا في الصناعة والمنظمات المستقلة. يسعدنا أن نشارك خبراتنا وتجربتنا مع الصناعة في هذا الحدث آملين مواصلة العمل معاً لتحسين المعايير المعمول بها في هذا المجال."

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi