A+ A-
14فبراير
«نور كابيتال ماركتس» تفتتح مكتبها في مبنى البورصة

أكد نائب رئيس مجلس ادارة شركة نور كابيتال ماركتس للوساطة المالية ناصر المري ان بورصة الكويت رمز من رموز اسواق المال العربية الناجحة، إذ انها نقطة ارتكاز الاسواق المالية العربية. وقال في كلمته خلال افتتاح مقر الشركة في مبنى البورصة امس: تهدف الشركة الى نقل اسواق مال ناضجة الى الكويت، واهم ما نركز عليه هو العميل وثقته بنا، مضيفا ان الاسواق تنمو بشكل سريع، والمؤسسات الحكومية تستثمر في اسواق المال ومؤشرات السوق، ونحن الان في مرحلة نقلة نوعية من الاستثمار في سهم معين الى الاستثمار في قطاعات او وحدات، ويفترض بنا في دول خليج أن نستطيع التداول في القطاع النفطي، وكذلك في الذهب والفضة. وأكد اهمية التحوط من سوق العملات وتقلباتها على اعتبار ان الكويت تصدّر بالدولار وتستورد احتياجاتها بمختلف العملات، لافتاً الى ان الشركة تضع امام العملاء والمستثمر الكويتي منتجات جديدة وتترك الخيار لهم للاستثمار في المنتج الذي يريدونه.
واشار الى ان التكنولوجيا غيرت حياتنا، لذا تقدم الشركة قاعدة تكنولوحيا مناسبة للمستثمر للتداول في الاسهم او العقار او اسهم عالمية وغيرها. وعن افتتاح الفرع الجديد، قال «يسعدنا اليوم ان نفتتح مكتبنا الجديد، وهو الفرع الثاني للشركة في الكويت، وذلك ضمن سياستنا التوسعية، حيث نهدف الى زيادة الخيارات الاستثمارية امام المتداولين، وتسهيل وصول المستثمر المحلي الى الاسواق العالمية، كما يمثل المكتب مركزا ثانيا لخدمة واستقبال وتنفيذ معاملات عملاء الشركة في الكويت».
واضاف «خطوة الدمج تحت مظلة شعاع كابيتال والتعاون الاستراتيجي حققت تمددا لقاعدة عملاء الشركة اقليميا، كما أدت الى تطوير باقة منتجات وخدمات جديدة للمستثمرين، إذ يعمل هذا التكامل الاستراتيجي على تعزيز جاذبية العلامة التجارية وتحقيق مقومات التكامل الامثل بين الطرفين من خلال توحيد الجهود لارساء اعمال رائدة وتقديم حلول مالية الى عملاء الشرق الاوسط المتميزين».
من جانبه، قال المحلل الاقتصادي عايد العنزي: يعتبر مجال الاسواق المالية كبيرا وشاملا، وفي ظل تزايد شركات الوساطة المالية غير الموثوقة خارج الكويت، فان وجود شركة نور كابيتال ماركتس كشركة محلية تخضع لنظم ورقابة هيئة اسواق المال الكويتية عزز ثقة المتداولين الكويتيين بدخول السوق العالمية، حتى المبتدئون منهم الذين يتلقون الدعم عن طريق الندوات التثقيفية وورش العمل التي تعقدها الشركة.
من ناحية اخرى، اوضح مستشار التحليل الفني في اسواق المال بدر العازمي ان افتتاح مقر الشركة في البورصة يدل على الجهد الذي تبذله إدارة الشركة، فالمستثمر المحلي يحتاج الى الوسيط للاستثمار في السوق المحلية.
ولفت الى ان هناك معايير تحدد وفقا لها ثقة العميل في الشركة، وهي عمر الشركة ومقرها ورخصتها والسحب والايداع وخدمات ما بعد التسجيل والتداول.

مصدر الخبر: جريدة القبس

© All Rights Reserved almowazi