A+ A-
11فبراير
«غيتهاوس كابيتال»: البعيجان رئيساً تنفيذياً.. والمضف رئيسة للعمليات

أعلنت شركة غيتهاوس كابيتال للاستشارات الاقتصادية والمالية عن اعتماد مجلس إدارة الشركة تعيين خالد البعيجان رئيساً تنفيذياً، وعائشة المضف رئيسة تنفيذية لعمليات الشركة.
وقالت الشركة: ارتبط خالد البعيجان بشركة غيتهاوس كابيتال منذ عام 2006 حيث عمل في الإدارة التنفيذية للشركة رئيساً لإدارة الثروات. ويتمتع البعيجان بخبرة طويلة في المجال المالي والاستثماري والاقتصادي، حيث بدأ مسيرته المهنية في غيتهاوس كابيتال كمحلل مالي في قسم إدارة الاستثمار وتدرج ليصبح رئيساً لقسم إدارة الثروات. تخرج البعيجان في الجامعة الأميركية في باريس مع مرتبة التميز حاملاً شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال العالمية ومن ثم حصل على شهادة الماجستير في الدبلوماسية والعلاقات العالمية من جامعة «أماريكان غراديوات سكول» في فرنسا.
وتزامن تعيين البعيجان مع اعتماد عائشة المضف رئيسة تنفيذية للعمليات في الشركة. تخرجت المضف في جامعة الكويت بامتياز مع مرتبة الشرف حاملةً شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ومن ثم حصلت على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة لندن للأعمال عام 2013. عملت المضف نائبة رئيس تنفيذي لشركة عالم المسيلة، حيث كانت مسؤولة عن إدارة أموال واستثمارات الشركة، قبل أن تنتقل للعمل رئيسة مالية لشركة الغانم هيلثكير، كما هي عضوة مجلس إدارة لشركة بيت الأوراق المالية والشركة السويسرية العربية القابضة.
وبهذه المناسبة، شكر البعيجان أعضاء مجلس إدارة غيتهاوس كابيتال على ثقتهم الكبيرة، ويتطلع بروح من التحدي لإكمال مسيرة نجاح الشركة من خلال العمل مع فريق غيتهاوس الذي يقدم نفسه كنموذج للعمل المميّز.
وقالت المضف إنها تتشرف بقيادة هذا المنصب، شاكرة مجلس الإدارة أيضاً على الثقة الكبيرة، وآملة أن تكون على قدر المهام التي أعطيت لها وما تجلبه من تحديات لتحقيق تطلعات المستثمرين وعملاء المجموعة على السواء.
ومن ناحيته، قال فهد بودي، رئيس مجلس إدارة مجموعة غيتهاوس المالية: «إننا سعداء بتعيين خالد البعيجان وعائشة المضف لقيادة استراتيجية الشركة خلال المرحلة المقبلة، وأتطلع الى العمل معهم جنباً إلى جنب لتحقيق طموحات المجموعة، وعملائها ومستثمريها. إن المجموعة اليوم بموقع قيادي مميز جداً في مجال التمويل والاستثمار العقاري نظراً لما حققته من إنجازات خلال السنوات الماضية، وبتعيين قياديين جدد وشباب، نتطلع الى إكمال مسيرتنا بتميز وإبداع دائم».

مصدر الخبر: جريدة القبس

© All Rights Reserved almowazi