A+ A-
7فبراير
عن صندوق «الوطني» للأسهم الخليجية
«الوطني للاستثمار» تفوز بجائزة أفضل أداء لـ3 سنوات

حازت شركة الوطني للاستثمار – الشركة المتخصصة في إدارة الأصول بالمنطقة – جائزة أفضل أداء لفترة ثلاث سنوات من مجلة «مينا فند مانجر» عن صندوق الوطني للأسهم الخليجية، برأسمال لا يتعدى 75 مليون دولار، وذلك للعام الثالث على التوالي.
جاء ذلك خلال حفل التكريم السنوي للفائزين من كبار مديري صناديق الاستثمار في المنطقة الذي اقامته مجلة «مينا فند مانجر» في دبي يوم الثلاثاء الموافق 29 يناير الماضي، بحضور كبار القيادات والمتخصصين في مجال إدارة الأصول والاستثمار في المنطقة. وتعتبر المجلة إحدى الجهات العالمية الرائدة التي تراقب أداء قطاع إدارة الأصول في المنطقة.
ويستثمر صندوق الوطني للأسهم الخليجية للاستثمار بشكل أساسي في أسهم دول مجلس التعاون الخليجي، ويتميز بنهج استراتيجي نشط يتمثّل في توزيع الأصول، وتحقيق أفضل العوائد على المدى الطويل وتقليص المخاطر التي تنطوي عليها أسواق أسهم دول مجلس التعاون الخليجي.
وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لإدارة الأصول الإقليمية في شركة الوطني للاستثمار الدكتور حسين شحرور قائلاً: «تأتي قدرة شركة الوطني للاستثمار على حصد الجوائز المتميزة نتيجة حرصنا الدائم على تنمية موارد عملائنا من خلال التميز في تقديم الحلول الاستثمارية الفريدة والمتنوعة، والخدمات الخاصة الفائقة الجودة، واستنباط استراتيجيات استثمارية مبتكرة تتناسب ومتطلبات عملائنا التي تنطوي على إمكانات للنمو وتحقيق عوائد مالية مجزية».
وأضاف: «إن تحقيق صندوق الوطني للأسهم الخليجية هذا النجاح المتواصل للثلاث سنوات دليل على كفاءة فريق العمل وعلى الاستراتيجية الناجحة التي يتبعها الصندوق التي تركز على الدراسة الدقيقة للأسهم وتحقيق عوائد جيدة على المدى الطويل».
وذكر أن الشركة ستضم هذه الجائزة إلى مجموعة الجوائز المرموقة والأوسمة المماثلة التي حصدتها الشركة أخيراً، والتي تشكّل إنجازاً بارزاً وعلامة فارقة في مسيرة الارتقاء والنمو المتواصل لشركة الوطني للاستثمار، ودليلاً على كفاءة السياسة التي تنتهجها على صعيد التركيز المستمر على تحقيق أرفع مستويات الجودة في الخدمة والأداء.
وأشار شحرور إلى أن الأداء الجيد الذي تحققه صناديقنا هو نتيجة للاستراتيجية الطويلة الأجل التي يعتمدها الفريق التي تركز على الأسهم ذات النمو التشغيلي المحتمل والأسس الجيدة مع تجاهل أسهم المضاربة. واختتم شحرور تصريحه بتقديم الشكر إلى فريق إدارة الأصول الذي أثمرت جهوده وعمله الدؤوب في النتائج الإيجابية.

مصدر الخبر: جريدة القبس

© All Rights Reserved almowazi