A+ A-
6فبراير
«الكويتية» تعيد افتتاح مكتب الواحة في برج راكان بحلته الجديدة

افتتح رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الكويتية، يوسف الجاسم، أمس، مكتب نادي الواحة بحلته الجديدة في برج راكان، بشارع فهد السالم في مدينة الكويت، حيث تمت إعادة تأهيل المكتب، عبر تزويده بأحدث الأجهزة التكنولوجية، مع إعادة تجهيز المكاتب والمقاعد، لتصبح أكثر أريحية للعملاء، ولتتواكب مع أحدث الموديلات العصرية، وتتناسب أيضاً مع ركاب «الكويتية» من حاملي بطاقات «الواحة».

وعلى هامش الافتتاح، قال رئيس مجلس إدارة «الكويتية»، يوسف الجاسم: «يسرنا أن نعلن إعادة افتتاح مكتب نادي الواحة، وذلك ضمن خطة الشركة الاستراتيجية لتطوير وتحديث خدماتها لعملائها، لتتواكب مع كل ما يقدمه قطاع الطيران من تكنولوجيا حديثة وخدمات ومنتجات تعمل على راحة الركاب، وتسهل سفرهم، حيث إن (الكويتية) دائماً سبَّاقة في توفير كل ما هو جديد لعملائها وركابها».

وأضاف: «احتل نادي الواحة، كمركز من مراكز الخدمة المؤثرة لدى (الكويتية)، مكانة متقدمة جداً في مجال الخدمات، عبر التاريخ الطويل لبطاقته، والتي أصبحت لا تقل أهمية عن بطاقات السفر المستخدمة في الشركات الأخرى».

وقال: «يسعدنا أن نعلن حصول الشركة على أفضل مستوى خدمات مقدمة للركاب، على مستوى دول مجلس التعاون، من شركة ماستر كارد، ويعد ذلك نتاجا للجهود المبذولة التي تقدم للعملاء على مدار الساعة من القائمين على نادي الواحة، وعلى رأسهم مدير النادي مشعل المطيري، لذا أتقدم لهم بالشكر، للحفاظ على سُمعة الناقل الوطني، وصلتها بالركاب من خلال بطاقة الواحة».

وأردف الجاسم: «يستطيع حاملي بطاقات (الواحة) استخدامها في أمور عديدة، مثل: حجز تذاكر السفر، وترقية درجة السفر من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال، كما يحق لحاملي البطاقات الذهبية والفضية دخول قاعة بيان الخاصة بركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مبنى الركاب رقم 4».

واختتم الجاسم تصريحه، بالتأكيد على حرص «الكويتية» الدائم على راحة عملائها، وتوفير جميع متطلباتهم واحتياجاتهم، سواء على الأرض قبل الصعود إلى الطائرة، أو من خلال تجربة سفر مريحة ومرفهة على متن طائراتها، حيث إنها ملتزمة بتحقيق أهدافها ومبادئها الثابتة، وهي تحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان، وأعلى معدلات انضباط المواعيد، إضافة إلى تحقيق أعلى معدلات خدمات العملاء ورضاهم.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi