A+ A-
20يناير
رساميل للاستثمار تنظم دورة تدريبية حول الاستثمار لموظفي الهيئة العامة لشئون القصر

أعلنت شركة رساميل للاستثمار إنها عقدت دورة تدريبية شاملة حول الإستراتيجيات العامة للاستثمار لموظفي الهيئة العامة لشئون القصر وذلك في مقر الشركة.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة رساميل السيد سمير الغربللي إن الدورة التي استمرت على مدار أسبوع كامل وشهدت مشاركة ثرية ومتنوعة من موظفي الهيئة ، قد تناولت مجموعة واسعة من المسائل المتعلقة بالاستثمار مثل أنواع ومعايير الاستثمار و الاستراتيجيات العامة للاستثمار، فئات الأصول، الاستثمار الموضوعي، تنويع وتوزيع الاستثمارات، الاستثمار في الأسهم والاستثمار العقاري وغيرها من المواضيع الاستثمارية الأخرى.

وأعرب عن سعادته لنجاح الدورة قائلا انها " كانت ناجحة بجميع المعايير نتيجة المشاركة الفعالة والرغبة الصادقة من المشاركين من الهيئة الموقرة في إكتساب المعرفة والخبرات الجديدة".

وأشار الغربللي إلى أن تنظيم هذه الدورة جاء بهدف تعزيز الثقافة الاستثمارية لموظفي الهيئة ومساعدتهم على اكتساب معارف جديدة وميدانية حول كيفية عمل الشركات والمؤسسات ، وأدوات الاستثمار وكيفية اختيار الاستثمارات  والمعايير السليمة والمقاييس العالمية التي يتم على أساسها هذا الاختيار.

وأوضح الغربللي إن هذه الدورة تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها شركة رساميل للاستثمار وسعيها الدائم لزيادة الوعي ببرامج الاستثمار ورفع و تعزيز مستوى الوعي الاستثماري بخصائصه ومميزاته وذلك انطلاقاً من برنامج المسؤولية الاجتماعية لرساميل تجاه المجتمع.

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi