A+ A-
9يناير
«صفوان» التابعة لـ «علي عبد الوهاب المطوع التجارية» توقع عقد شراكة مع «ميرك» العالمية للأدوية

وقعت شركة صفوان للأجهزة والمعدات الطبية، التابعة لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عقد شراكة مع شركة ميرك العالمية للأدوية. وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية فيصل علي المطوع عن فخره بتوقيع عقد شراكة مع شركة عالمية عريقة مثل «ميرك»، قائلا «إن هذه الخطوة ما هي إلا تجسيد لحرصنا واستمرارنا للنهوض في قطاع الصيدلة في الكويت وتزويده بأجود الأدوية والعلاجات الفعالة لمختلف الأمراض».
وأضاف في كلمته خلال حفل توقيع عقد الشراكة وافتتاح مكتب شركة ميركفي الكويت، التي مر على إنشائها 350 عاماً، أول من أمس: «إننا نتطلع إلى إثراء هذا القطاع أكثر وأكثر، ونعد أبناءنا الكويتيين وغير الكويتيين أننا لن نألو جهداً في توفير كل ما نستطيع من دعم وعلاج، وعقد المزيد من الشراكات التي تصب في مصلحتهم وتوفر لهم العلاج المناسب».
بدوره، قال رئيس شركة ميرك في الشرق الأوسط باولو كارلي: «نطمح من خلال هذه الشراكة مع شركة صفوان للأجهزة والمعدات الطبية، لأن نعمل سوياً من أجل تخفيف عبء الأمراض المزمنة عن كل منزل في الكويت، من خلال دعم المتخصصين في الرعاية الصحية، وتحسين حياة المرضى الذين يعانون هذه الأمراض بأفضل العلاجات والخدمات في فئتها».
ومن الجدير بالذكر، أنه في إطار المسؤولية الاجتماعية تقوم شركة ميرك بخطة استراتيجية مدروسة لإثراء القطاع الطبي في الكويت وذلك من خلال دعمها لـ«كان»، كما قامت بدعم منظمات خيرية غير هادفة للربح في الكويت لدعم مرضى السرطان غير الكويتيين غير القادرين من خلال تمويل تكلفة الاختبارات التشخيصية مثل مسح PT ومسح MRI، إضافة إلى ذلك تقوم «ميرك» بدعم مرضى تصلُّب الأعصاب المتعدد من خلال برنامج «صندوق مساعدة المرضى» لدعم المرضى غير الكويتيين غير القادرين.

مصدر الخبر: جريدة القبس

© All Rights Reserved almowazi