A+ A-
19ديسمبر
«جلوبل»: فيصل صرخوه رئيساً لمجلس الإدارة وخالد فؤاد نائباً

عقدت شركة بيت الاستثمار العالمي (جلوبل)، جمعيتها العامة العادية أمس وانتخبت مجلس إدارة جديدا للسنوات الثلاث المقبلة، بما يمثل التغيرات في ملكية الشركة، بعد استحواذ شركة كامكو للاستثمار على حصة الأغلبية من رأسمال الشركة.
ويتكون مجلس الادارة الجديد من فيصل صرخوه (ممثلا عن شركة كامكو للاستثمار)، ومحمد الحبيل (ممثلا عن شركة الزاد العقارية) وخالد فؤاد (ممثلا عن شركة شمال افريقيا الأولى العقارية)، ومازن حوا (ممثلا عن شركة الضيافة المتحدة العقارية)، وجوزف الكوكباني (ممثلا عن شركة نواصي المتحدة القابضة)، وعبد الوهاب الحلبي (ممثلا عن شركة كبر المتحدة العقارية)، وخالد الشامسي (عضوا مستقلا)، كما تم انتخاب بيترو كاسترونوفو (ممثلا عن شركة بلانز المتحدة العقارية) عضو احتياطي أول، وعلي الهندال (ممثلا عن شركة التضامن المتحدة القابضة) عضو احتياطي ثان.
وتمت المصادقة من قبل الجمعية العامة العادية على تعيين جهات استشارية معتمدة ومرخصة من قبل هيئة أسواق المال، تمهيداً لبحث خيار الاندماج المحتمل مع المساهم الرئيسي شركة كامكو للاستثمار، بعدما تقدمت الشركتان بطلب مشترك إلى هيئة أسواق المال تبديان الرغبة في الاندماج عن طريق الضم على أن تكون «كامكو» هي الشركة الدامجة و«جلوبل» هي الشركة المندمجة.
هذا وقد عقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعه الأول بعد انتهاء الجمعية العامة وتمت تسمية فيصل صرخوه رئيساً لمجلس الإدارة وخالد فؤاد نائباً للرئيس. وسوف تتم إعادة تشكيل اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة، وهي لجنة التدقيق ولجنة المكافآت ولجنة المخاطر في اجتماع آخر.

مصدر الخبر: جريدة القبس

© All Rights Reserved almowazi