A+ A-
6ديسمبر
كويت انرجي 0 % 620
إجتماع حاملي أسهم "كويت انرجي" في رأسمال "كويت انرجي بي إل سي" في 19 ديسمبر الجاري

أعلنت كويت انرجي في بيان لها أنه بتاريخ 15 نوفمبر 2018، أصدرت محكمة جيرسي الملكية توجيهًا بعقد اجتماع (اجتماع المحكمة) لحاملي الأسهم العادية (أسهم كويت إنرجي) في رأس مال شركة كويت إنرجي بي إل سي (الشركة) لغرض النظر في، وإذا تراءى أنه مناسباً، الموافقة على ترتيبات المخطط (المخطط) المقترح أن يتم بين الشركة وحاملي أسهم المخطط (على النحو المبين في المخطط) وأن اجتماع المحكمة سيُعقد في فندق سيمفوني ستايل الكويت، مجمع سيمفوني، طريق الخليج، السالمية، الكويت، في الساعة 10:00 صباحاً (بتوقيت الكويت) يوم 19 ديسمبر 2018. 
من أجل الموافقة على إجراءات تنفيذ المخطط، سيتم عقد اجتماع آخر للمساهمين (اجتماع الجمعية العمومية غير العادية) في نفس اليوم وفي نفس العنوان. والذي سوف يبدأ بمجرد انتهاء اجتماع المحكمة أو تأجيله. 
يخضع المخطط للشروط والأحكام المنصوص عليها في وثيقة المخطط المؤرخة في 15 نوفمبر 2018 (وثيقة المخطط)، والتي تم إعدادها وفقاً للمادة 126 من قانون الشركات (جيرسي) لعام 1991. وقد تم إرسال وثيقة المخطط مع نماذج التوكيلات المستخدمة فيما يتعلق باجتماع المحكمة واجتماع الجمعية العمومية غير العادية (نماذج التوكيلات) إلى ملإساهمي شركة كويت إنرجي. 
يمكن لمُساهمي كويت إنرجي الذين لم يتسلموا وثيقة المخطط أو نماذج التوكيلات الاتصال بالشركة على الرقم 25767700 965 + (بين الساعة 8:00 صباحاً والساعة 4:00 بعد الظهر (بتوقيت الكويت) من الأحد إلى الخميس) وسيتم إرسال وثيقة البرنامج و/أو نماذج التوكيلات إليهم بدون أي رسوم. ويمكن أيضاً العثور على وثيقة البرنامج، ونماذج التوكيلات، ووثيقة "الأسئلة الشائعة والأجوبة عليها" على الموقع الإلكتروني للشركة www.kuwaitenergy.co/acquisition /. وستتاح الترجمة العربية لهذه الوثائق على الموقع الإلكتروني للشركة في غضون الأسبوع المُقبل.
يجوز لحاملي أسهم المخطط التصويت شخصياً في اجتماع المحكمة أو يمكنهم تعيين شخص آخر، سواء كان عضواً في الشركة أم لا، كوكيل عنهم للحضور والتصويت بدلاً منهم. إن استكمال نماذج التوكيلات لن يمنع حامل أسهم المخطط من الحضور والتصويت في اجتماع المحكمة. يتم تحديد أحقية الحضور والتصويت في اجتماع المحكمة أو أي تأجيل له وعدد الأصوات التي يمكن الإدلاء بها بالرجوع إلى سجل أعضاء الشركة في تمام الساعة 6:00 مساءً (يتوقيت الكويت) في يوم 17 ديسمبر 2018، أو في حالة تأجيل اجتماع المحكمة، الساعة 6:00 مساءً (بتوقيت الكويت) في اليومين السابقين (باستثناء أيام العمل غير الرسمية في جيرسي) قبل تاريخ أي اجتماع مؤجل (حسب ما تقتضيه الحالة). 
لكي يكون أي نموذج توكيل صحيحًا ونافذًا – إلى جانب التوكيل العام أو أي تفويض آخر للصلاحيات (إن وجد) وقِّع بموجبه أو نُسخة مُصدّقة من أصل ذلك التوكيل العام أو أي تفويض آخر للصلاحيات – يجب أن تسليمة: (1) شركة كمبيوتر شير انفستور سيرفيسز (جيرسي) ليمتد بالبريد على العنوان التالي: سي أو، ذا بافيليونز، طريق بريدجواتر، بريستول، المملكة المتحدة (Bridgwater Road, Bristol, United Kingdom BS13 6Zy,C/O The Pavilions) BS13 6Zy أو (أثناء ساعات العمل العادية فقط) باليد، معنونًا باسم الشركة ومؤشر عليه عناية السيد/ لورانس حافظ، كبيرمسؤولي علاقات المستثمر في الطابق الخامس، برج سيمفوني 2، شارع سالم المبارك، قطعة 2، السالمية – 22067، الكويت" أو (2) كمُرفق، إلى بريد إلكتروني يتم تسليمه إلى ir@kec.com.kw أو uKCSBRS.Externalproxyqueries@computershare.co.uk# ، وفي كل الحالات، قبل حلول الساعة 6:00 مساءً بتوقيت 48 ساعة (باستثناء أيام العطلات الرمسية في ولاية جيرسي) قبل الموعد المُقرر للاجتماع (الاجتماعات) المؤجَّل، إذا لم يتم استلام نموذج التوكيل الأزرق، فعندئذ يجوز أن يتم تسليمها إلى رئيس اجتماع المحكمة.
يخضع المخطط لإقرار المحكمة الملكية في جيرسي. إذا أصبح المخطط نافذ المفعول، فسيتم الاستحواذ على أسهم المخطط من قبل شركة جولد تشيرز كوربويشن ليمتد، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة يونايتد إنرجي المحدودة. تتوقع الشركة في الوقت الحالي انعقاد جلسة المحكمة في جيرسي لإقرار البرنامج يوم 7 يناير 2019 في الساعة 2:30 بعد الظهر في المحكمة الملكية في جيرسيي، جزر القنال. قد يخضع هذا التاريخ للتغيير. سيتم إخطار مساهمي كويت إنرجي بأي تغيير في التاريخ عن طريق البريد الإلكتروني، وسيتم نشره على موقع الشركة الإلكتروني. يحق لجميع مساهمي كويت إنرجي المشاركة في الجلسة شخصياً أو من خلال محاميهم سواء لدعم أو معارضة المخطط. غذا كنت ترغب في حضور الجلسة، يرجى الاتصال بالشركة على النوان التالي: كويت إنرجي، الطابق الخامس، برج سيمفوني 2، شارع سالم المبارك، قطعة 2، السالمية – 22067، الكويت، أو عن طريق البريد الإلكتروني: ir@kec.com.kw أو الهاتف رقم 25767700 965 +. 
يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الإعلان مُقدمة بشكلٍ موجز، ولا تُعد قراءة هذا الإعلان بديلا عن قراءة وثيقة المخطط بأكمله والبيانات الواردة فيه. لذا ننصح المساهمون بقراءة وثيقة المخطط بالكامل. 
طبقاً لقرار مجلس إدارة شركة كويت إنرجي بي إل سي 
ملاحظة للمساهمين الأمريكيين
يجب أن يدرك المساهمين الأمريكيين أن المعاملة التي تتم عن طريق ترتيبات المخطط لا تخضع لقواعد عرض العطاء أو قواعد التوكيل بموجب قانون البورصة الأمريكية لعام 1934. لم توافق لجنة الأوراق المالية والبورصات أو أي لجنة للأوراق المالية في أي ولاية من الولايات المتحدة الأمريكية على الصفقة أو على نزاهة المخطط. ويُشكّل أي بيان ينص على خلاف ذلك مخالفة جنائية في الولايات المتحدة. 
وفقًا للممارسة المعتادة وبموجب القاعدة (b) 5 – e 14 من قانون البورصة الأمريكية، يجوز لشركة جولد تشيرز المحدودة أو مرشحصيها أو وسطاءها (الذين يعملون كوكلاء)، من وقت لآخر، إجراء عمليات معينة للشراء أو ترتيبات لشراء أسهم شركة كويت إنرجي خارج الولايات المتحدة، بخلاف طريق الاستحواذ، حتى التاريخ الذي يصبح فيه الاستحواذ و/أو المخطط ساري المفعول أو ينتهي أو يتم سحبه. قد تجري عمليات الشراء هذه أو الترتيبات للشراء إما في السوق المفتوحة بالأسعار السائدة أو في معاملات خاصة بأسعار متفاوض عليها. 
 

مصدر الخبر: الموازي دوت كوم

© All Rights Reserved almowazi