A+ A-
20نوفمبر
العيسى: «الوطنية للمسالخ» تدرس فرصاً استثمارية

كشف رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمسالخ، عماد العيسى، أن مجلس الإدارة يدرس خلال الفترة الحالية الفرص الاستثمارية والأنشطة المتاحة والمطروحة أمامه، مبينا أنه سيتم عرضها على المساهمين في المستقبل القريب.

وجاء حديث العيسى خلال اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت أمس، إذ قال إن الشركة لم تحقق أي إيرادات او تكاليف تشغيل في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017، وذلك لأن إيراد الشركة كان يعتمد على الأنشطة الرئيسية الخاصة بالاستثمار المنتهي في سوق الأغنام والماشية والمسلخ في محافظة الجهراء.

وأوضح العيسى أن المصاريف الشركة الأساسية تمثلت في الأجور والرواتب والإيجارات، والكهرباء والماء والصيانة التأمين، وكذلك الدعاية والمطبوعات، إضافة الى مصاريف التشغيل والمصاريف الإدارية والعمومية.

وتابع أن المصاريف الإدارية والعمومية بلغت 54.4 ألف دينار، مقارنة بمصاريف بلغت قيمتها 126.7 الف دينار في السنة المالية المنتهية في 31 يسمبر 2016، مشيرا الى أن صافي الربح بلغ 16.7 ألف دينار، مقارنة بخسائر بلغت قيمتها 28.9 ألف دينار.

ووافقت "العمومية" على كافة البنود الواردة في جدول الأعمال، وأبرزها المصادقة على تقريري مجلس الإدارة ومراقبي الحسابات، واعتماد البيانات المالية والحسابات الختامية للشركة، وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017.

كما وافقت على توصيات مجلس الإدارة بشأن عدم توزيع أرباح عن السنة المالية المذكورة، وعدم توزيع مكافآت لأعضاء مجلس الإدارة، واستخدام الأرباح المحققة لإطفاء الخسائر المرحّلة بمبلغ 16.7 ألف دينار.

مصدر الخبر: جريدة الجريدة الكويتية

© All Rights Reserved almowazi