A+ A-
31أكتوبر
بوبيان كابيتال 0 % 25
(بوبيان كابيتال للاستثمار) توافق على تعديل أغراضها

عقدت شركة بوبيان كابيتال للاستثمار عموميتها غير العادية في يوم الخميس الموافق 11 أكتوبر 2018، وقد تمت الموافقة على تعديل المادة رقم (5) من عقد التأسيس والمادة رقم (4) من النظام الأساسي لتصبح الأغراض التي أسست من أجلها الشركة هي القيام بما يلي:
- وسيط أوراق مالية غير مسجل في بورصة الأوراق المالية. 
- مستشار استثمار. 
- مدير محفظة الاستثمار. 
- مدير نظام استثمار جماعي. 
- وكيل اكتتاب. 
- الاستثمار في القطاعات الاقتصادية من عقارية وصناعية وزراعية وخدمات وغيرها من القطاعات الاقتصادية وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية. 
- مزاولة جميع الأعمال المتعلقة بتداول الأوراق المالية بما في ذلك بيع وشراء الأوراق المالية وأسهم وصكوك الشركات والهيئات الحكومية والمحلية والدولية وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية. 
- تقديم الدراسات والاستشارات العقارية بما في ذلك على سبيل المثال تقديم خدمات التقييم العقارية مقابل عمولة وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية.
- القيام بكافة الخدمات الاستثمارية التي تساعد على تطوير وتدعيم قدرة السوق المالية والنقدية في الكويت على ألا يترتب على ذلك القيام بعمليات تمويل من قبل الشركة، وذلك كله في حدود القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن إنشاء هيئة أسواق المال وتنظيم نشاط الأوراق المالية ولائحته التنفيذية وما يصدر عن هيئة أسواق المال من قرارات وتعليمات ووفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية. 
 

مصدر الخبر: جريدة الكويت اليوم

© All Rights Reserved almowazi