A+ A-
9أكتوبر
"صناعات الأمانة" ومجموعة "فور فيلمز للطباعة" تعززان من فرص استثمار الطباعة الرقمية في الكويت

أضافت مجموعة فور فيلمز للطباعة طابعة iGen 5 Press من زيروكس إلى مجموعتها الواسعة من الطابعات التي تعمل على تلبية متطلبات واحتياجات عملائها في الكويت. ويأتي هذا الاستثمار في الطابعة الجديدة كنتيجة مباشرة لخبراتها السابقة في استثمار النموذج السابق من طابعات iGen 4 من زيروكس، وستتاح لمجموعة فور فيلمز للطباعة الآن إمكانية خدمة عملائها في الكويت عبر توفير الحل المتكامل للطباعة عبر الإنترنت، ما سيؤدي إلى تعزيز مكانتهم في السوق الاقليمية.

في هذا السياق، قال أيمن مطر، المدير العام لشركة صناعات الأمانة التي تمثل شركة زيروكس في أسواق الكويت: "ستوفر طابعة iGen 5 المتطورة لمجموعة فور فيلمز المزايا التنافسية في الكويت، كما أنها ستتيح لهم إمكانية توسيع قاعدة عملائهم، وذلك بفضل تعزيز القدرات التي من شأنها تمكين المجموعة من إنجاز مختلف أنواع المهام الطباعية، بالإضافة إلى أن عملاؤنا يدركون الإنتاجية العالية والعائد المحتمل على الاستثمار الذي ستوفره طابعة iGen 5. من جهةٍ أخرى، كلما زاد وقت الطباعة دون الحاجة لإعادة التهيئة والمعايرة اليدوية وفترات إعادة العمل، حقق الاستثمار في الطابعة ربحيةً أعلى".

من جانبه، صرّح ديفيد مجاعص، المدير العام والشريك في مجموعة فور فيلمز للطباعة قائلاً: "بدأت رحلتنا في عالم الطباعة الرقمية برفقة تجهيزات شركة زيروكس الرائدة، وذلك منذ أن اعتمدنا الطابعة DocuColor 2060 من زيروكس في العام 2002، تلا ذلك الطابعة iGen 4 ومن ثم الطابعة iGen 5 حالياً. كما أننا نعد أول من أدخل تقنية الطباعة الرقمية إلى أسواق الكويت، الأمر الذي لم يكن ممكناً لولا الحلول المبتكرة التي تطرحها شركة زيروكس. إننا متحمسون حالياً إزاء الارتقاء بعملائنا من تقنيات الطباعة التقليدية إلى نموذج العمل بوتيرة سريعة العوائد ونتائج عالية الجودة، وهو ما تقدمه الطابعات الرقمية الحديثة".

وتجمع الطابعة iGen® 5 Press من زيروكس كافة مزايا وخصائص مجموعة iGen® من الطابعات ضمن نظام موحد وقابل للتكوين (التهيئة)، حيث يصبح بإمكان الطابعات اختيار وتحديد عملية التكوين (التهيئة) التي يحتاجون إليها للنجاح بتأدية مهامهم. كما أن كافة عمليات تحديد سرعة الطباعة وعدد الألوان وتلقيم الأوراق والإنهاء مدمجة ضمن حل متكامل وشامل، فضلاً عن كونه متميز، لمواجهة التحديات التي تواجه العملاء، واغتنام الفرص المتاحة أمامهم يومياً. وبالإضافة إلى القدرات العالية للطباعة الرقمية الحديثة، ستتمتع مجموعة فور فيلمز للطباعة بخدمة تنمية الأعمال الاستشارية الخاصة والمقدمة من قبل شركة زيروكس، التي ستتيح لها إمكانية تحقيق أعلى درجات الإنتاجية.

واختتم مجاعص قائلاً: "ستعزز الخيارات الجديدة المجهزة بدرجات ألوان غير مسبوقة، وبقدرة الطباعة على الوسائط الإعلانية ثقيلة الوزن، من مكانتنا وقدرتنا التنافسية في مجال التعبئة والتغليف، كما ستفتح الطابعة الجديدة الباب واسعاً أمام استثمار القدرات الإنتاجية الجديدة، وذلك عبر إضافة خيار اللون الخامس والطباعة باللون البرتقالي والأخضر والأزرق والأبيض والشفاف. ويتطلع عملاؤنا بشوق إلى التميز بألوان علاماتهم التجارية، واللمسات النهائية لمطبوعاتهم، وخيارات الزخرفة والتزيين المتخصصة".

وتصبح عمليات الطباعة الرقمية أكثر تميزاً وظهوراً عند إضافة لمسات من الزخرفة والتزيين إلى الصورة المطبوعة، كما أن إدراج محطة الطباعة باللون الخامس إلى طابعة iGen® 5 Press من زيروكس سيتيح لعملاء الشركة إمكانية تطبيق المزيد من ألوان PANTONE®، أو تطبيق مجموعة متنوعة من المؤثرات الخاصة (وكل ذلك متاحاً عبر الإنترنت)، كي يتمكنوا من تلبية المتطلبات المتنامية.

وتعتبر الطابعة iGen® 5 من زيروكس من أكثر الطابعات الرقمية إنتاجيةً في الأسواق، ويعزى الفضل بذلك إلى تطبيقها مستويات غير مسبوقة من أتمتة العمليات واستثمارها تقنيات استقصاء البيانات في إطار تصميم مدمج ومتكامل من البداية إلى النهاية. حيث تقوم تقنية الأتمتة بالحد وبشكل كبير من عمليات التكوين (التهيئة)، وتحسين مستوى جودة الصورة، وخفض تكاليف الأيدي العاملة، وتعزيز الأرباح، فالأثر الذي تخلفه هذه الطابعة ذو مفعول فوري ومباشر وجذري على آلية سير عمليات الطباعة، وعلى صافي الأرباح.

مصدر الخبر: أرقام

© All Rights Reserved almowazi