A+ A-
9أكتوبر
غيتهاوس كابيتال للاستشارات 0 % 10
«غيتهاوس كابيتال»: بناء علاقات مع شركاء إستراتيجيين

قالت شركة غيتهاوس كابيتال إنه بناء على الدعوة التي قدمتها الشركة، زار وفد من شركة Holliday Fenoglio Fowler, L.P.) HFF) دولة الكويت، وذلك لعقد اجتماع ولمناقشة آفاق المستقبل وفرص الاستثمار في اسواق المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية. وتناول الاجتماع، الذي ضمّ أيضاً شركة ارتش ستريت كابيتال للاستثمار والاستشارات العقارية ومقرها الولايات المتحدة، وضع الخطوط العريضة لاستراتيجية التعاون بشأن تطوير مجموعة من المنتجات الاستثمارية المتنوعة التي تستهدف قطاعات السوق المتنامية في كل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة.
ويأتي هذا الاجتماع بعد فترة قصيرة من اعلان شركة HFF نجاحها في عملية الوساطة لاتمام صفقة بيع محفظة عقارات صناعية مؤلفة من 11 عقارا حيويا ومؤجرة بالكامل يبلغ مجموع مساحتها 2.77 مليون قدم مربعة، وموزعة على ولايات عدة مختلفة في الولايات المتحدة وهي جورجيا وإلينوي وميشيغان ومينيسوتا وأوهايو وبنسلفانيا وتكساس.
وجرى تملك وادارة تلك المحفظة من خلال شركة مشتركة بين مجموعة برينان للاستثمار وشركة ارتش ستريت كابيتال ومجموعة غيتهاوس المالية، وجرى بيعها لشركة مشتركة بين مجموعة برينان للاستثمار واحدى الشركات الخليجية.
من جهته، قال رئيس مجلس ادارة مجموعة غيتهاوس المالية فهد بودي إنه على مدار 15 عاماً، اكتسبت «غيتهاوس» اعترافاً عالمياً كواحدة من اهم الشركات الرائدة في مجال هيكلة وتنظيم الاستثمارات المتنوعة وخاصة في المجال العقاري.
وأضاف: «نحن سعداء بإقامة علاقة استراتيجية مع شركة HFF التي تحظى باحترام كبير كمزود رائد لخدمات العقارات التجارية العالمية واسواق المال. ان مهارات وخبرات غيتهاوس وHFF تكاملية للغاية، ونظراً للتوقعات المستقبلية تجاه المنتجات الاستثمارية ذات الجودة العالية والمدارة بشكل جيد والمهيكلة على نحو صحيح، فإننا نرى فائدة كبيرة في هذه الشراكة التي نأمل ان تدوم لسنوات عديدة».
من ناحيته، قال المدير الإداري الأول والرئيس المشارك لفريق «غلوبال كابيتال» في شركة HFF ريز كاسوم إن هناك تعاوناً طويل الـمد بين «HFF» ومجموعة غيتهاوس المالية، حيث إن الاخيرة تعتبر من اكثر الشركات تميزاً في منطقة الخليج، ونحن سعداء بالتعاون معها.
وتابع كاسوم بقوله: «نتطلع الى الاستمرار في هذا التعاون الاستراتيجي، ونسعى إلى توطيد تلك العلاقة، وذلك بهدف تحقيق أفضل الفرص الاستثمارية، خاصة في ظل الخبرة الواسعة لدى الكيانين».
وأكد أن «HFF» مع شبكتها المكونة من 26 مكتبًا في كلٍ من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، قادرة على توفير فرص جاذبة تلبي الأهداف الاستثمارية لعملائها، حيث إنها تعتبر شركة رائدة في مجال الخدمات العقارية واسواق المال.
بدوره، أوضح المدير الاداري لمكتب «HFF» في لندن كلاوديو سغوبا أن العلاقة المميزة التي تربط كلاً من «HFF» وغيتهاوس بنيت على اساس الثقة العميقة المتبادلة، مؤكدا ان هذا التعاون سيثمر خلق المزيد من الفرص الاستثمارية المتميزة التي ستعود بالنفع على العملاء والمستثمرين.
وأضاف سغوبا أن التجربة والخبرة الواسعتين لدى «غيتهاوس» مكنتاها من التعامل بسهولة مع اكبر سوقين عقاريين في العالم، اذ ان الشركة تتمتع بمفهوم متطور وهيكل تنظيمي على مستوى عالٍ.

مصدر الخبر: جريدة القبس الكويتية

© All Rights Reserved almowazi