A+ A-
9أكتوبر
بوابة الشويخ 0 % 1
مدن الأهلية المملوكة لـ بوابة الشويخ القابضة  توقع عقد تصميم وإنشاء أول مركز إقليمي لتجارة مواد البناء في الشارقة

أعلنت شركة مدن الأهلية العقارية في بيان صحافي أمس عن توقيع عقد تصميم وإنشاء وإدارة أول مركز إقليمي لتجارة مواد البناء والخدمات ذات الصلة في إمارة الشارقة (Material Park) على مساحة أرض تبلغ 60 ألف متر مربع ومساحة مبان تصل إلى 100 ألف متر مربع وبتكلفة إجمالية تقدر بنحو 200 مليون دولار.
وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة م.عمر نجم أن المركز الجديد تم تصميمه ليكون مركزا إقليميا لتجارة مواد ومستلزمات مواد البناء بمفهومها الواسع والمتطور ولخدمة عدد من إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة وخصوصا إمارتي الشارقة ودبي إلى جانب عدد من ولايات سلطنة عمان والمناطق الأخرى.
وأضاف نجم أن المركز ستتم إقامته في موقع محوري في قلب المنطقة الصناعية الأولى وعلى طرق رئيسية وبالقرب من المناطق الحيوية وسيمثل نقلة نوعية في سوق مواد البناء في الشارقة والمنطقة بشكل عام من خلال التنوع الكبير في المعروضات ومستويات الجودة والأسعار.
وتوقع نجم أن تنجح المرحلة الأولى للمشروع والتي سيتم تنفيذها على مساحة أرض تبلغ 50 ألف متر مربع ومساحة مباني تبلغ 70 ألف متر مربع وسيتم البدء في تسويقها خلال 4 أشهر في استقطاب العلامات التجارية الإقليمية والعالمية الكبرى في هذا المجال، والتي تركز على تقديم منتجات وخدمات متنوعة ومتكاملة تحت سقف واحد.

مصدر الخبر: جريدة الأنباء

© All Rights Reserved Al Mowazi